عبد اللطيف جميل للسيارات في الصين تحقّق مكانة رائدة بين شركات موزّعي تويوتا في السوق الصينية

01
طباعة التعليقات

- عبد اللطيف جميل للسيارات في الصين تحصل على عدد من الجوائز عن أدائها العام في 2017، ومن ضمنها أرفع جائزة تقدّمها شركة فاو-تويوتا لمبيعات السيارات (FAW-Toyota Motor Sales)، الشركة التي تأسست بالشراكة ما بين شركة تويوتا وشركة فاو FAW في البلاد
- حقّقت عمليات الشركة المرتبة الأولى في مجالات رضا الزبائن، والسيارات والقطع المستعملة، ومبيعات الإكسسوارات، من بين 545 موزعاً في البلاد

عزّزت عبد اللطيف جميل للسيارات في الصين مكانتها كإحدى الشركات الرائدة بين موزّعي تويوتا في السوق بعد حصولها على عدد من الجوائز رفيعة المستوى عن أدائها العام خلال سنة 2017، ومن ضمنها أرفع جائزة تقدّمها شركة فاو-تويوتا لمبيعات السيارات (FAW-Toyota Motor Sales)، الشركة التي تأسست بالشراكة ما بين شركة تويوتا وشركة فاو FAW في البلاد.
وبناء على التقييم السنوي الذي تجريه شركة فاو-تويوتا لمبيعات السيارات لشبكة موزعي سيارات تويوتا، أعلنت الشركة عن اختيار شركة عبد اللطيف جميل للسيارات في الصين في مدينة شينجدو (Chengdu) كأفضل شركة من حيث الأداء العام لسنة 2017 في مجالات رضا الزبائن، والسيارات والقطع المستعملة، ومبيعات الاكسسوارات. كما صُنّفت عمليات الشركة في مدينة تشينجداو (Qingdao) ضمن المراتب الثلاثة الأولى من بين 545 موزعاً في مجال رضا الزبائن.
وكانت عبد اللطيف جميل للسيارات في الصين حازت سابقاً على جوائز تويوتا من الفئتين الذهبية والفضية، وهي الجوائز الأرفع مستوى من بين الجوائز التي تمنحها شركة فاو-تويوتا لمبيعات السيارات لعملائها، بناء على تقييم أدائهم العام.
وصرّح محمد عبد اللطيف جميل، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة عبد اللطيف جميل: “إننا فخورون بتمثيل إثنين من العلامات التجارية الأبرز في مجال السيارات في العالم في السوق الصينية، وأعني العلامتين التجاريتين تويوتا ولكزس. وإننا من خلال هذا التمثيل ملتزمون بقيمنا الاحترافية والتي تركّز على إضافة القيمة وعلى الخبرة المتخصصة، كما أن سجّلنا الحافل وحضورنا القويّ في البلاد ساهما في تحقيق هذه المكانة كشريك مفضّل في مجال السيارات”.
“تحظى عبد اللطيف جميل بمكانة رائدة على مستوى العالم كإحدى أكبر شركات موزعي سيارات تويوتا، وكشريك استراتيجي يتمتّع بثقة الشركة منذ أكثر من 60 عاماً. ويكمن سرّ نجاح هذه الشراكة القوية والمستدامة مع تويوتا في القيم التي نركّز عليها في عبد اللطيف جميل وفي طليعتها التركيز على العملاء وإعطاء الأولوية للضيوف، بالإضافة إلى قيم فلسفة كايزن للتحسين والتطوير المستمر”.
من جهته، صرّح جورج وانغ، المدير العام لشركة عبد اللطيف جميل في الصين: “إنه لشرف لنا أن نتلقّى مثل هذا العدد من الجوائز خلال هذا العام الذي يمثّل لنا عام استحقاق رئيسي لمرور 20 عاماً على تواجد عبد اللطيف جميل في الصين”.
وأضاف وانغ: “إننا حريصون على بذل كل ما بوسعنا دائماً لتحقيق أداء أفضل، ولهذا نعمل حالياً على تنفيذ عدد من المبادرات لضمان إعطاء عملائنا المكانة الرئيسية المستحقّة من الأولوية والتركيز”.
وكانت عبد اللطيف جميل في الصين قد أعلنت في بداية عام 2017 عن برنامج خاص لتثقيف وتوعية للمستهلكين، باسم “تجربة خدمات الصيانة لأول مرة” (1st Time Service Experience) وهو برنامج موجّه إلى العملاء الذين ينوون صيانة سيارات تويوتا الخاصة بهم لدى عبد اللطيف جميل في الصين للمرة الأولى. ويهدف البرنامج إلى تعريف العملاء والزبائن بمعايير الخدمة عالية الجودة لدى عبد اللطيف جميل للسيارات بصفتها من شركات “الفئة الذهبية” من موزّعي تويوتا. كما يسعى البرنامج إلى التأكيد على أهمية استخدام قطع غيار أصلية في صيانة السيارات وتصليحها، للحفاظ على أعلى مستويات أداء السيارة والإبقاء عليها بالحالة التي صمّمتها لها الشركة المصنّعة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...