التعاونية تطلق خدمة الطوارئ الجديدة للتعامل مع حوادث وأعطال السيارات

طباعة التعليقات

5648

أطلقت شركة التعاونية للتأمين خدمة الطوارئ الجديدة كلياً والمخصصة لعملاء التأمين الشامل من السيدات والتي سيتم من خلالها مساعدة السيدات في حالات الحوادث والأعطال والمواقف التي تتطلب مساعدة عاجلة.
الخدمة الجديدة ستكون متاحة عند تفعيل قرار قيادة المرأة للسيارة في المملكة خلال الشهر القادم، وذلك عن طريق زر الطوارئ في تطبيق التعاونية للهواتف الذكية حيث يمكن للسيدات استخدام هذه الخدمة في الأوقات الحرجة.
وقد أوضح مدير عام التسويق والاتصال بالتعاونية ماجد أحمد البهيتي أن خدمة الطواريء الجديدة تؤكد أن التعاونية سباقة في طرح المبادرات وتقديم التسهيلات للعملاء، مشيراً إلى أن التعاونية قامت بتطوير تطبيقها للهواتف الذكية وأضافت إليه زر مخصص لحالات الطوارئ.
وأضاف البهيتي، إن الخدمة الجديدة تستخدم في حال وقوع حادث للسيارة حيث تتولي التعاونية إجراءات نقل السيارة من موقع الحادث أو مكان توقفها إلى مركز التعويضات أو مركز الإصلاح مع اتخاذ كافة الإجراءات لإصلاح السيارة وإعادتها للمؤمن لها بعد الإصلاح، مشيراً إلى أن هذه الخدمة متاحة لعملاء الشامل من النساء فقط، حيث تساعد السيدات من عملاء التأمين الشامل اللاتي لا يمتلكن المعرفة الكافية بالإجراءات التي يجب اتخاذها في حالات الحوادث أو المواقف الصعبة اللاتي لا يستطعن التصرف فيها بشكل منفرد.
وأشار البهيتي إن خدمة الطوارئ الجديدة تتيح أيضاً تقديم خدمات المساعدة على الطريق في حال تعطل السيارة والتي تتضمن خدمات تبديل الإطار، ونقل السيارة، وشحن البطارية وتعبئة الوقود، لافتاً الانتباه إلى أن هذه الخدمة ستكون متاحة لجميع عملاء الشامل.
وأكد البهيتي على أن هذه الخدمة تأتي ضمن سلسلة من الخدمات والمبادرات التي أعدتها التعاونية لحماية المرأة أثناء قيادة السيارة والتخفيف عنها في المواقف الصعبة، مشيراً إلى أن التعاونية سوف تقوم بالاعلان عنها خلال الفترة القادمة.
هذا، وكانت التعاونية قد أطلقت أمس حملة موسعة للتوعية ببرنامج التأمين الشامل للسيدات الذي يوفر الحماية الكاملة للسيارة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...