رحلة استكشاف ومغامرة لـ 21 طفلاً في أرض الأساطير

منتجع أرض الأساطير أضخم وأرقى منتجع عائلي في القارة الأوروبية 

طباعة التعليقات

رحلة استكشاف ومغامرة خاضها 21 طفلاً، من أطفال “الجمعية الأولى” على مدى 5 أيام في مدينة أنطاليا بتركيا. وقد منحت الرحلة التي نظمتها الخطوط الجوية التركية الاطفال فرصة التعرف خلالها على الكثير من المعالم التارخية والسياحية التي تزخر بها تركيا، خاصة مدينة أنطاليا التي كانت المحطة الرئيسية للرحلة.
وقد تمكن الأطفال من تسجيل ذكريات لا تنسى في منتجع “ذي لاند أوف ليجندز” – أرض الأساطير – بمدينة أنطاليا، والذي يعتبر أضخم منتجع سياحي في القارة الأوروبية، حيث يشتمل على أول فندق خمس نجوم صمم خصيصاً للأطفال في ومركزاً متكاملاً للتسوق، وحديقة حيوانات برية ومرافق ترفيهية لايوجد لها مثيل على مستوى العالم.
المنتجع مقام على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع، ويقدم تجربة قضاء عطلات لا يمكن نسيانها، متضمنةً عروضاً لقوارب موسيقية ونوافير تعمل على أنغام الموسيقى، وألعاباً بهلوانية وحديقة ضخمة للألعاب المائية مزودة بـ 72 من المزالق المائية وعدة نشاطات ترفيهية. كما تتضمن أرض الأساطير سينما رباعية الأبعاد و سفينة مائية، بالإضافة إلى شرفة عرض للحفلات الليلية، ومركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف اضافة الى عدة مسابح واماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات.

01

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...