“هواوي السعودية” و”قمرة” تساهمان بإبراز جمال المملكة من خلال عدسات هاتف “بي20 برو”

06
طباعة التعليقات

انطلاقا من إيمانها بأهمية المساهمة بإبراز المعالم الطبيعية والتراثية الأخّاذة في المملكة، قامت “هواوي السعودية” بالتعاون مع مجتمع المصوّرين “قمرة” بتنظيم ورشة عمل حول التصوير بالهواتف الذكية عبر استخدام الهاتف الأحدث “هواوي بي20 برو”، حيث جرى خلال الورشة تسليط الضوء على تجربة عدد من المصوّرين السعوديين الشباب الطموحين والمحترفين في التقاط مجموعة مختلفة من الصور بهدف إظهار جمال المملكة وذلك من خلال عدسات الهاتف الجديد، كما تمّ استعراض أبرز الصور التي تمّ التقاطها وشرح كل مصوّر الخلفية التي من خلالها قام بالتقاط صوره.
وإذ استعرض المشاركون خلال الورشة أحدث تقنيات التصوير لالتقاط صور تضاهي تلك الملتقطة عبر الكاميرات الاحترافية، لفت السيد بابلو نينغ، بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية بهذه المناسبة إلى “أنّنا نؤمن في هواوي بطاقات الشباب السعوديين الذين وصلوا إلى أعلى المراتب في مختلف المجالات، وخاصة في مجال التصوير، ولأننا في هواوي بتنا نقود هذا المجال ونعد من الرائدين فيه، عملنا من باب التزامنا نحو المستخدمين في المملكة على أن نشارك خبرتنا مع الشباب والمصورين الموهوبين في المملكة ليتمكنوا من إظهار جمال معالم السعودية، ولأن الهواتف الذكية باتت هي الرفيق الدائم لهم عملنا على إثراء تجربتهم في التصوير باستخدام هاتف “هواوي بي 20 برو”، والذي سيمكنهم من رؤية المزيد من التفاصيل الجميلة لصورهم تحت شعار “شوف أكثر”.
ويعد هاتف “هواوي بي 20 برو” HUAWEI P20 Pro أول هاتف ذكي في العالم بنظام ثلاثي للكاميرات الخلفية من شركة “لايكا” المتخصصة بهندسة عدسات التصوير. ويحتوي هذا النظام على أكبر عدد من البيكسلات بين الهواتف الذكية في السوق، حيث تم تهيئته لدعم مستشعر متعدد الألوان بدقة 40 ميغابيكسل، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابيكسل ومستشعر ثالث بدقة 8 ميغابيكسل وعدسات مقرّبة للتصوير عن بعد. كما ويقدم الهاتف مستشعر درجة حرارة الألوان لإيجاد لقطات بأفضل الألوان، بالإضافة إلى فتحات عدسات ثلاثية واسعة f/1.8 وf/1.6 وf/2.4 لالتقاط صور نضِرة وذات تفاصيل أوضح وصفاء أمثل في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويتضمن هاتف “هواوي بي 20 برو” عدسات VARIO-SUMMILUX-H (1:1.6-2.4/27-80 شبه الكروية) الجديدة من “لايكا” مع دعم التقريب الهجين والذي يمتدّ إلى 5 أضعاف، بالإضافة إلى مستشعر الصور الحساس لالتقاط صور ذات إضاءة منخفضة بمعدل حساسية ضوء يصل إلى 102400 ISO. كما ويقدم الهاتف خصائص تصوير مبتكرة تشمل تقنية Master AI وهي مهارات تصوير احترافية تُدار بالذكاء الاصطناعي، وأيضًا تقنية HUAWEI AIS المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتثبيت الصوري.
ويستخدم الهاتف شاشة أنيقة ذات حواف رفيعة جدًا من نوع FullView Display يبلغ قطرها 6,1 بوصة وتستطيع عرض 16,7 مليون لون، في تصميم يمتاز بالخفة والألوانٍ المتدرّجة. ويقدّم هاتف “هواوي بي 20 برو” مستويات أداء فائقة دون أي تأخر في الاستجابة، وذلك بسبب اعتماده على ذاكرة عشوائية تبلغ 6 غيغابايت مع تقديم 128 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة، حيث يعتمد الهاتف على معالج “Kirin 970” ثماني النواة ووحدة معالجة عصبية NPU مخصصة، وواجهة المستخدم EMUI 8.1. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل “آندرويد 8,1″ لتجربة استخدام سلسة وفاخرة، كما يمتاز بخاصية الشحن فائق السرعة وتم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 4000 ملي أمبير في الساعة تكفي للاستخدام العادي لمدة يومين.
يتوافر هاتف “هواوي بي 20 برو” في السوق السعودي لدى موزعي هواوي المعتمدين بسعر 2899 ريالا سعوديا، وبألوان متميزة ومتعددة تشمل اللون الأسود واللون الأزرق، كما طرحت الشركة ابتداء من 6 يونيو إصدارا خاصا من هاتف “هواوي بي 20 برو” بلون الشفق Twilight الأنيق.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...