“صامطة تبتهج” ….يجذب الأهالي.. ويبهج الحضور

طباعة التعليقات

صامطة : محمد الصميلي

 

ابتهج  أهالي محافظة صامطة والقرى التابعة لها بمهرجان ” صامطة تبتهج ” والذي تقيمه محافظة صامطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439 هجري.

 

وانطلق المهرجان والذي يستمر ليومين في  عدة أماكن متفرقة ابرزها ساحة الشهداء وحديقة البلدية بمحافظة صامطة بالعديد   من الفعاليات  المتنوعة والمختلفة .. ابرزها عروض الفرق الشعبية  والإنشادية ومعرض فني ومرسم للأطفال ..وغيرها  وقد شهد المهرجان في يومه الاول حضورا لافتا من الأهالي والذين أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من اعداد وتنظيم وتطوير.

 

وأشاد الأهالي باهتمام المنظمين بفئة غالية علينا جميعا وهي أبناء الشهداء وتخصيص جزء من الفعاليات لهم وايضاً فئة الاطفال الغالية حيث كان اهتمام المنظمين  بهم أوسع من خلال تنظيم مهرجان  مرسم للطفل وفرق إنشادية وترفيهية  وعروض لاقت استحسان الجميع.

 

واوضح متعب عريشي انه قدم من احدى قرى محافظة الطوال وسره جدا ما شاهده من تنظيم وفعاليات متنوعة وايضاً التجهيز والتنظيم وتنوع الفقرات وجمالياتها وأعرب عن اعجابه بالفرقة الشعبية والمعرض الفني 

 

وعبر  حسن محمد  الذي حضر برفقة عائلته وعدد من الأطفال  عن سعادتهم وبهجتهم بمستوى التنظيم الدقيق والإعداد لهذه الفعاليات والتي رسمت البهجة والسرور على أطفالهم وأسرهم وانهم حضروا مع اسرهم للاحتفال وابهجهم ما شاهدوه في الْيَوْمَ الاول كما أعًجبه مشاركة أبناء الشهداء وتخصيص جزء لهم في هذه الفعاليات فاباؤهم ضحوا بارواحهم فداء للدين والوطن والاهتمام بهم جزء من رد الجميل لهم والتضحيات آبائهم.