حوطة بني تميم تعايد الأهالي بكرنفال “عيدنا أجمل”

طباعة التعليقات

حوطة بني تميم – رائد العنزي

شرف محافظ حوطة بني تميم، محمد بن عامر ال خرصان حفل بلدية حوطة بني تميم بمناسبة عيد الفطر المبارك والذي كان بعنوان (عيدنا اجمل).

وكان في استقبال المحافظ رئيس البلدية المهندس فارس القحطاني ورؤساء الدوائر الحكومية ورئيس وأعضاء المجلس البلدي والأعيان والإعلاميين وعدد من أهالي المحافظة.

 

وبدأت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وكلمة الأهالي ألقاها رئيس المجلس البلدي، زيد بن محمد التمامي ثم قصيدة ترحيبه ووطنية للشاعر محسن بن تركي، ثم أوبريت وطني بعنوان ‏”طموحنا عنان السماء” أبدع فيه المنشد معاذ الجماز، تلي ذلك كلمة لمحافظ حوطة بني تميم رفع من خلالها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين ولأمير منطقة الرياض ونائبه وللشعب السعودي والأمة الإسلامية كما قدم الشكر لرئيس البلدية على الجهود في إقامة حفل الأهالي بمناسبة العيد

 

وبعد ذلك تم تكريم الجهات المشاركة لحفل العيد وهم المجلس البلدي والشرطة والدوريات الأمنية والمرور والدفاع المدني والغرفة التجارية والهلال الأحمر، وتكريم المهندس محمد بن إبراهيم الخريف الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوكالة أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة على تشريفه للحفل، وكذلك تكريم، هديان الدوسري مدير العمليات الميدانية لمحافظات منطقة الرياض بشركة الاتصالات السعودية على جهوده الحثيثة لخدمة المحافظة.

 

وشارك محافظ حوطة بني تميم والمسئولين والأهالي في العرضة النجدية، وأختتم حفل اليوم الأول بالألعاب النارية التي أضاءت سماء المحافظة.

 

وصرح رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم المهندس فارس القحطاني أن النجاح الذي حققه المهرجان لم يأتي إلا من خلال التخطيط المبكر والجهود المبذولة من اللجنة المنظمة لاختيار أفضل البرامج والفعاليات التي تناسب شرائح المجتمع الرجال والنساء الكبار والصغار.

 

وأوضح القحطاني أن فعاليات “عيدنا اجمل” مستمرة إلي اليوم الثالث وهناك رزنامة من البرامج والفعاليات التي سوف تقدم وتسعد أهالي المحافظة.

 

وقدم القحطاني شكره لأمانة منطقة الرياض الراعي الرسمي للاحتفالات وخص بالشكر، أمين منطقة الرياض المهندس ابراهيم الفارس وكذلك الشكر، المهندس صالح المخضوب وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة على دعمهم واهتمامهم بما يخدم الوطن والمواطن.