مواقف سيارات مخصصة لـ “السيدات” في مركز المملكة

طباعة التعليقات

الرياض – الشرق

استحدث مركز المملكة التجاري المواقف والخدمات الخاصة بقيادة المرأة والتي ستبدأ في اليوم العاشر  من الشهر الجاري، وستخدم تلك المواقف السيدات من خلال تعريفهن بالمواقف والخدمات اللاتي يحتجن اليها ومنها خدمة ركن السيارات في بوابه رقم ٢ وكذلك المواقف المخصصة لخدمات الصيانة الطارئة.

 

وقالت مديرة مركز المملكة التجاري، العتيقي: يعتبر مركزنا الأول في تقديم الخدمات للسيدات منذ افتتاحه ومن خلال تخصيص طابق كامل في المركز للسيدات يضم ارقى العلامات التجارية وكل مستلزمات المرأة بشكل عام وكذلك المطاعم والمقاهي الخاصة بهن.

 

وأضافت العتيقي: يهتم المركز بكل ما يهم المرأة ويوفر لها الراحة أثناء تواجدها وتسوقها المركز هو شعار القائمين على الإدارة المركز بشكل عام من البرج والفندق وغيرها.

 

من جانبها قال مدير ادارة التسويق بمركز المملكة عبدالعزيز الغشيان ان مركز المملكة بحكم وجوده في اهم مركز حيوي في العاصمة الرياض وفي قلبها ويعتبر المكان فهو يتميز باستقطابه لكل الفئات والاجناس بحكم ما يوفره من خدمات ومطاعم وماركات عالميه وكل ما يحتاجه الفرد.

 

وأكد الغشيان، أن اهتمامهم بالمرأة لم يكن وليد اللحظة بل انهم في ادارة المركز يسعون الى توفير كل ما تحتاجه المرأة بشكل عام.

 

وأضاف مدير إدارة التسويق بمركز المملكة، أن فكرة المواقف وخدمة ركن السيارات للسيدات جاءت لتوفير الراحة لهن اثناء تواجدهن في المركز للتمتع بكل خدماته من تسوق ومطاعم واجتماعات وفعاليات وغيرها.

 

لافتاً إلى أن المواقف والخدمات المساندة لقيادة المرأة تجعل مركز المملكة الاول بين المراكز التحارية والمتميز في تقديم خدماته للسيدات.