محافظ صامطة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الياجزي

طباعة ١ تعليق

صامطة – محمد الصميلي

شيعت جموع غفيرة من اهالي قرية الجاضع  شرق محافظة صامطة  وبحضور محافظ صامطة محمد بن ناصر بن لبده وزملاء الشهيد من منسوبي القوات المسلحة  التي شيعت شهيد الواجب الرائد محمد احمد حسين الياجزي.

 واستشهد الشهيد الرائد محمد احمد، في الحد الجنوبي مدافعا عن حدود الوطن وأدى الجموع الصلاة علي الشهيد  وتشيعه لمقبرة القرية.

 

وقدم  محافظ صامطه محمد بن ناصر بن لبده تعازي ومواساة، خادم الحرمين الملك سلمان، ونائبه الأمير محمد سلمان، والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز  لأسرة الشهيد مواسيا لهم في مصابهم كما نقل زملاء الشهيد تعازي المسئولين في القوات المسلحة  وحزنهم لفقد زميلهم الذي كان مثالا للضابط  المخلص في عمله المطيع لرؤسائه.

 

ومن جانبه وجهة ذوي   الشهيد الياجزي  شكرهم لمحافظ صامطه على حضوره وتقديم واجب العزاء مؤكدين   أن ذلك من عادات قيادتنا الرشيدة وامرائنا في الوقوف مع المواطن في السراء والضراء ونسأل الله أن يتقبل ابنهم  شهيدا لديه وان يرد كيد الأعداء في نحورهم.

 

حضر التشييع وكيل محافظة صامطه مصطفى قحل ومدير عام الشؤون الدينية بالقوات المسلحة اللواء ركن صالح طالع العمري ومدير فرع الشؤون الدينية بقوة جازان العقيد الصمصام القحطاني وقائد كتيبة الشهيد العقيد ركن علي عبدالله القحطاني وعضو لجنة الشهداء والمصابين بقوة جازان رئيس رقباء فهد حسن حكمي وشيخ شمل قبائل بني شبيل الشيخ منصور بن حسين بجوي ومدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالنيابة أحمد كريري.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...