إرغامهما على نزع ملابسهما ..

الإطاحة بـ 8 متهمين في جريمة خطف مواطنين في الرياض

طباعة التعليقات

الرياض – الشرق

ألقت شرطة الرياض القبض على ثمانية جناة خطفوا شخصين وتهجموا عليهما بالضرب وأرغموهما على نزع ملابسهما وتصويرهما، وإجبارهما على دفع فدية مالية شرطاً لإطلاق سراحهما.

 

وأعلن المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض، في تصريح اليوم، أن الجهات الأمنية باشرت في يوم الثلاثاء 28 / 9 / 1439هـ بلاغاً عن تعرض مواطنين اثنين للاختطاف من قِبل مجموعة من الأشخاص وإجبارهما على دفع فدية مالية قبل أن يتم إطلاق سراحهما، وذلك بعد تعرضهما للضرب والتهديد بنشر صور تم التقاطها لهما بعد إرغامهما على نزع ملابسهما.

 

وأشار المتحدث الرسمي لشرطة الرياض إلى أنه لفداحة الجرم الذي أقدم عليه الجناة وبشاعته، وما يمثله من ترويع للآمنين وانتهاك للحرمات؛ فقد تم تكثيف إجراءات البحث والتقصي عنهم، وتم رصدهم ومتابعتهم والقبض عليهم في عمليات أمنية متزامنة تم تنفيذها صباح يوم الأربعاء 6 / 10 / 1439هـ.

 

وأضاف أنه: ” تم القبض على ثمانية متهمين بينهم سبعة من الجنسية السعودية ومتهم من الجنسية اليمنية، تتراوح أعمارهم ما بين العقد الثاني والرابع، حيث أقروا بجريمتهم، وتم إيقافهم وإحالة القضية للنيابة العامة”.

 

وشدد المتحدث الرسمي لشرطة الرياض على أن شرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قـوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...