النائب العام : توجيه التهم إلى 11 شخصاً من الموقوفين في قضية مقتل جمال خاشقجي

“تحويلة” في طريق المدينة السريع تسبب في وفاة وإصابة 3 أشخاص

طباعة ٢٤ تعليقات

حائل – فاضل الغيثي

تسببت تحويلة على طريق “حائل – المدينة” السريع صباح امس الأول الخميس بوقوع حادث إنقلاب سيارة من نوع “تاهو” تُقل أسرة مكونة من 4 اشخاص، لعدم وجود إنارة ولا لوحات تحذيرية واضحة على الطريق.

 

وقال سامي سعود الشمري، ابن المتوفى لـ«الشرق»؛ انهُ كان يسير هو وشقيقه في سيارتهما خلف والدهما سعود رحمه الله، في حوالي الساعة الثالثة صباحاً حيثُ كانوا مُتوجهين إلى المدينة المنورة ليتفاجأ والدهما بوجود تحويلة في وسط الطريق بدون إضاءة ولا لوحات إرشادية. حيث حاول والده تفادي الحواجز والخروج مع التحويلة، إلى أنهُ فقد السيطرة على المركبة بسبب وجود اتربة على الأسفلت ليصطدم بالحواجز الأسمنتية الخاصة بالمخرج مما تسبب في إنقلاب المركبة ووفاته والده على الفور وإصابة 3 من افراد اسرتهُ بإصابات بين المتوسطة والخفيفة.

وأضاف الأبن، ان المقاول أحضر مُعداته الخاصة الى الموقع في حوالي الساعة 9 من صباح يوم الخميس، وقام بإزالة التحويلة تمام وفتح الطريق، مما يدل على عدم نظامية هذه التحويلة وأهميتها.

 

من جانبه أكد المواطن خالد سعود الرشيدي وهو أحد سكان مدينة الحليفة وأحد الحاضرين في موقع الحادث بعد وقوعه مباشرةً؛ ان هذه التحويلة تركت على هذه الحال منذ ما يقارب 3 سنوات مما تسببت في وقوع عدة حوادث، مضيفاً ان الجسر المؤدي إلى مدينة الحليفة السفلى، وقعت به أكثر من خمس حوادث وعدد من الوفيات نتيجة خطورة هذا التقاطع، مطالباً بوضع إشارات ضوئية لتنظم حركة السير فوق الجسر.