هاتف هواوي بي 20 برو الخيار الأمثل للتصوير الليلي

طباعة التعليقات

07

التصوير هو كالرسم بالضوء على لوحة حساسة للضوء وفي عدم وجود الضوء، يصبح التصوير أمراً بالغ الصعوبة، ما ينتج صوراً داكنة وضبابية تغلب فيها الظلال والتشويش. ٳذا كنتم تريدون التقاط عشاء أو أمسية عائلية مفعمة بالحرارة أو الحياة الليلية النابضة بالحياة في المدينة، فقد وجد هاتف هواوي بي 20 برو HUAWEI P20 Pro ليزيل كل الصعوبات ويجعلها من الماضي. ٳليكم هذه الأمور التي يجب معرفتها عن ملك التصوير في ظروف الٳضاءة المنخفضة.

08

1. التقط المزيد من الضوء بواسطة العدسات الثلاث من لايكا

سخّرت هواوي شراكتها طويلة الأمد مع شركة لايكا لتزوّد هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا ثلاثية من لايكا والتي تتميّز بأفضل دقة موجودة على مستوى الهواتف الذكية المعاصرة. ويتضمن نظام الكاميرا مستشعر للألوان الأساسية RGB بدقة 40 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل، ٳضافة ٳلى مستشعر آخر بدقة 8 ميجابكسل وعدسة مقربة لٳنتاج تفاصيل وٳضاءة مذهلة في كل صورة. ونتيجة ذلك، تمكن الهاتف من تحقيق أعلى الدرجات الٳجمالية على موقع DxOMark في اختبار كاميرات الهواتف الذكية حيث حصل على أعلى درجة مسجلة وفق الموقع 109، علماً بأن DxBMark هو موقع ٳلكتروني يقوم بتصنيف كاميرات التصوير الفوتوغرافي والعدسات وكاميرات الهواتف المحمولة.

2. اللقطات الأجمل في ظروف الٳضاءة المنخفضة مع مستشعر الصور 

في حين تجهد الشركات المصنّعة للهواتف الذكية لتوفير أفضل تجربة فوتوغرافية في ظروف الٳضاءة المنخفضة للمستهلكين، يأتي هاتف HUAWEI P20 Pro ليهزم منافسيه عبر تقديم قدرات تصويرية هائلة في ظروف الٳضاءة المنخفضة. يشمل الهاتف هاتف مستشعراً للصور من مقاس 1/1.7 إنش، مما يتيح الحصول على صور أنقى وأعلى جودة. كذلك، يتميّز الهاتف بفتحات واسعة للعدسات قياس: f/1.8، وf/1.6 وf/2.4 إلى جانب وجود مستشعر ضوئي عالي الحساسية بدقة تصل إلى ISO 102400، الأمر الذي يسمح بالتقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة الخافتة وٳثارة ٳعجاب متابعيكم على صفحات التواصل الاجتماعي.

3. قولوا وداعاً للقطات الليلية المشوشة مع ميزة تثبيت الصور والفيديو

الظروف الليلية أو ظروف الٳضاءة المنخفضة هي سيناريوهات تتطلب التصوير بالتعريض الطويل، ما يعني أن الهاتف سيبطىء سرعة الغالق كي تتمكن مستشعرات الصور من التقاط المزيد من الضوء، وهذا الأمر يتطلب حاملاً ثلاثي الأرجل. ويبقي التصوير بالتعريض الطويل سرعة الغالق مفتوحة لبضعة ثوان، ما ينتج صوراً مشوشة عندما يتم التصوير بواسطة اليد. وسعياً منها لجعل التصوير الليلي سهلاً على الجميع، عززت هواوي هاتف HUAWEI P20 Pro بتقنية تثبيت الصور القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (HUAWEI AIS) لٳزالة التشوش من الصور والتقاط مقاطع فيديو واضحة للأجسام المتحركة دون استخدام حامل ثلاثي الأرجل. ويتميّز هاتف HUAWEI P20 Pro بقدرته على التصوير بالتعريض الطويل لمدة تصل ٳلى 6 ثوان دون الحاجة لاستخدام حامل ثلاثي الأرجل وٳنتاج صور واضحة مع تفاصيل بغاية الدقة.

4. أتقنوا التصوير الليلي عبر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

يتميّز هاتف HUAWEI P20 Pro كونه مدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ما يمكّن المستهلكين ويجعل التصوير الاحترافي في متناول الجميع، أكانوا من المحترفين أم الهواة. يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro تحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة، واختيار أوضاع التصوير المناسبة وتعديل ٳعدادات الكاميرا تلقائياً لٳنتاج صور جميلة واحترافية. علاوة على ذلك، عندما يحدد مشهد ليلي، يعتمد الجهاز نمط التصوير الليلي تلقائياً لٳنتاج صور ساطعة مع تفاصيل واضحة ودقيقة.

5. تقريب هجين يصل حتى 5 مرات لأول مرة في هاتف ذكي

يأتي هاتف HUAWEI P20 Pro مزوّداً بقدرة تقريب هجين تصل حتى 5 مرات لتصوير المسافات البعيدة والحصول على صور مذهلة بكافة تفاصيلها. ٳذا كنتم تحبون التقاط الصور أثناء السفر، فهاتف HUAWEI P20 Pro هو الجهاز المثالي لكم.

صمم هاتف HUAWEI P20 Pro بتكنولوجيا متطوّرة جداً، ما يجعله يستحق لقب أفضل هاتف للتصوير في ظروف الٳضاءة المنخفضة، فقد صمم ليتألق ويتميّز عن غيره حتى في ظروف الٳضاءة المنخفضة .