بيتزي : مستعدون لمصر.. وواثقون من قدراتنا

طباعة التعليقات

فولفوجراد – مساعد الشراري

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي، أن مباراة منتخبنا مع نظيره المصري يوم غد ستكون صعبة، مؤكدًا أن المنتخب السعودي مستعد للمباراة مع مصر على أكمل وجه، ولديه ثقة في قدرات لاعبيه.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل قليل في ملعب فولفو جراد، للحديث عن مباراة يوم غد مع المنتخب المصري مع لاعب خط الوسط فهد المولد، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

 

وقال بيتزي : مستعدون للمباراة على أكمل وجه، وواثقون من قدراتنا، ونحترم المنتخب المصري كثيرًا، وكلانا يعرف الآخر جيدًا، وسنتخذ استراتيجية أخرى في اللعب لأن المنافس مختلف، لكن يجب علينا التركيز على بعض النقاط والظهور بأفضل صورة ممكنة.

 

وأضاف : الأهم بعد كسب نتيجة المباراة مع مصر أن نظهر بصورة ممتازة أمام الجميع، وأنا راضٍ عن استعدادانا للمباراة على الرغم من أن المباراة الأولى تركت الأثر الكبير علينا، ودخلنا المباراة الثانية وحاولنا تحقيق نتيجة إيجابية، وحققنا مستوى مميّز لكن لم نفز، والآن لدينا فرصة جديدة لتحسين الصورة.

 

وأوضح أنه يختار أفضل الأسماء لتشكيلة المنتخب السعودي حسب المباراة، معربًا عن أمله في أن يسجل المنتخب السعودي غدًا حضورًا رائعًا يُسعد الشعب السعودي.

 

وبين أنه يوجد لديه برنامج إعدادي للتحضير لبطولة كأس أمم آسيا، مفيدًا أنه ينتظر حتى يوم غد للنظر في مصير مشاركة اللاعبين المصابين في المنتخب السعودي.

 

وبالنسبة للاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قال المدرب بيتزي: لدى صلاح سيرة كروية حافلة فنحن سنكون حريصين ليس بوضع لاعب يراقبه بل معرفة مميزاته والعمل على تقليل خطورته.

 

ومن جهته قال فهد المولد: المباراة الأولى لمنتخبنا كانت صعبة، والمباراة الثانية كانت مصيرية، وكنا نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية لكن لم نوفق، ونسعى أمام المنتخب المصري لتحسين الصورة أكثر مع الأخذ بالاعتبار قوّة المنافس.

 

وأضاف : الجميع يعمل من مدربين وإدارة، ولقد تحصلنا على دعم غير مسبوق، وأهدرنا الفرص في الفترة الماضية، لكن أمامنا فرصة جديدة لتحسين الظهور.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...