الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تقيم حفل معايدة

طباعة التعليقات

حائل – فاضل الغيثي

أقامت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة صباح اليوم، حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور الملحق الثقافي الدكتور خالد بن عبد الله النامي  ومدراء الاقسام وموظفي الملحقية وعدد من الطلبة والطالبات، حيث شهد الحفل تبادل التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك في جو تسوده المحبة والود وتعطره الأخوة.

 

من جانبه ألقى الدكتور “النامي” كلمة رفع من خلالها أصدق عبارات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .

 

ودعا “النامي” الله العلي القدير أن يكلل جهود الطلبة بالنجاح ليعودوا إلى الوطن مسلحين بالعلم والمعرفة للمساهمة في بناءه وتنميه المملكة نحو التقدم والازدهار لكي تحقق رؤية القيادة الحكيمة 2030.

 

وأثنى “النامي” على عمل الزملاء خلال الفترة الماضية و حثهم على بذل قصارى جهدهم لخدمة الطلاب السعوديين الدارسين  ، مؤكدا على أهمية إتقان العمل بالشكل المثالي حيث أن إتقان العمل من الأمور التي حث عليها ديننا الحنيف  .مستشهدا بقول الرسول الكريم  صلى الله عليه و سلم : (إن الله تعالى يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه).