جنرال وشفرولية حسابنا مخترق ونعتذر

07
طباعة التعليقات

أكدت شركة جنرال وشفرولية أن حسابها في تويتر تم اختراقه، وقالت في بيان صحافي أرسل اليوم إلى وسائل الإعلام  تعليقا على أحداث الليلة الماضية : “في وقت متأخر من ليلة الرابع والعشرين من شهر يونيو 2018، تعرض حساب شفروليه العربية على تويتر لحملة قرصنة أدت إلى انتشار صور غير أخلاقية على المنصة الرقمية. هذا العمل الإجرامي الرقمي استهدف حملة #أنا_أقرر (#uptome) التي تم إطلاقها صباح يوم الرابع والعشرين من شهر يونيو 2018، احتفالاً باللحظة التاريخية التي عاشتها المملكة العربية السعودية.
نحن في شفروليه نتقدم بالاعتذار إلى متابعينا وعملائنا ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي والرأي العام عن تلك الصور المرتبطة بهذا العمل الإجرامي الرقمي والتي من الممكن أن تكون شوهدت على حسابنا أو حسابات أخرى عن طريق إعادة النشر. ومن خلال التعاون المباشر مع شركائنا، قمنا باتخاذ الإجراءات الفورية واتباع الخطوات الضرورية لإيقاف حملة القرصنة هذه ومسح آثارها، كون هذا المحتوى يتعارض بالكامل والمطلق مع مبادئنا في شفروليه وشركة جنرال موتورز.
ونؤكد على أن شركة جنرال موتورز ستقوم بإجراء تحقيق بالتعاون مع شركائها والسلطات المحلية والإقليمية لتحديد المسؤولين عن هذا العمل ومحاسبتهم بالطرق القانونية.”

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...