الجدعان: سندعم الإصلاحات المالية في البحرين

طباعة التعليقات

الرياض – الشرق

أكد وزير المالية، محمد الجدعان، أن المملكة ودول الخليج سوف تدعم الإصلاحات المالية في مملكة البحرين وصولًا إلى الاستقرار والتنمية الاقتصادية.

 

وقال الجدعان تعقيبًا على الإصلاحات التي قامت بها البحرين: بدأت البحرين حزمة من الإصلاحات المالية والاقتصادية، وستستمر في ذلك بدعم من أشقائها في دول الخليج لما فيه خير واستقرار البحرين ودول الخليج.

 

وخلال الفترة الماضية واصلت المملكة العربية السعودية والأشقاء في دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة محادثاتهم مع الأشقاء في مملكة البحرين لتعزيز استقرار الأوضاع المالية فيها وتأكيد التزامهم بالنظر في كل الخيارات لتوفير الدعم اللازم وإنهاء العمل على تصميم برنامج متكامل لدعم الإصلاحات الاقتصادية واستقرار المالية العامة في البحرين.

 

وفي وقت سابق قال وزير المالية البحريني الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة: إن مملكة البحرين مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ستعلن عن برنامج لتعزيز استقرار الأوضاع المالية بمملكة البحرين.

 

وأشاد بالمواقف التاريخية للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، معربًا عن شكره وتقديره لدعمهم مملكة البحرين في المواقف كافة التي أثبتت عمق الروابط الأخوية والتعاون البنّاء ووحدة المصير المشترك.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...