مسابقة تصميم شعار جمعية البركة الخيرية بالدمام

طباعة التعليقات

الدمام – الشرق

أعلنت جمعية البركة الخيرية بالدمام  عن طرح مسابقة تصميم شعار، واشترطت الجمعية على المتقدمين بالالتزام بالضوابط التالية:

أن يكون الشعار مبتكرا ومتميزا، وبسيطا، وغير مقتبس من أي شعار آخر، وأن يكون معبراً عن رسالة الجمعية في توفير المساعدات الاجتماعية للفقراء والمحتاجين، وأن يكون حجم الشعار قابلاً للتكبير والتصغير ليستفاد منه في مطبوعات الجمعية وفي استخداماتها المختلفة (بوسترات، بروشورات، نشرات اعلانية، ملفات، ملصقات، بطاقات عمل)….الخ.

واشترطت الجمعية، أن يحتوي الشعار على اسم الجمعية بالعربي (جمعية البركة الخيرية) 5. يحق للمتقدم المشاركة بأكثر من تصميم، يحق للجمعية طلب أية تعديلات في التصميم الفائز.

علماً بأن جميع التصاميم التي تقدم في هذه المسابقة ستكون ملكا للجمعية، ولا يحق لمصمميها استرجاعها أو المطالبة بالتعويض لأي سبب كان بعد انتهاء، كما يتم اختيار الشعار الفائز من قبل اللجنة التنفيذية بالجمعية مع كتابة إقرار من الفائز بعدم اقتباس الشعار من شبكة الانترنت، وسوف يتم تقديم التصميم بصيغة ( eps -  pdf – jpg ) عالي الدقة.

ترفق بيانات المشارك ( الاسم الثلاثي، أرقام الاتصال والبريد الالكتروني)، ويرفق مع التصميم شرح عن فكرة الشعار والالوان المستخدمة فيه.

ويمنح الفائز مكافأة مالية قدرها 5.000 ، آخر موعد لقبول التصاميم يوم  1/8/2018 م يرسل الشعار على البريد الالكتروني: brkah002@gmail.com