مفاجآت صيف عنيزة تنطلق 15 يوليو

طباعة التعليقات

حائل – خالد الحائل

ينطلق منتصف الشهر الجاري مهرجان صيف عنيزة 2018م والذي ينطلق بشكل جديد وهوية جديدة وفعاليات متميزة .. تحت اشراف مباشر من قبل لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة ويستهدف جميع شرائح المجتمع بدون استثناء.

 

وأوضح، المشرف العام على المهرجان، خالد بن علي العبيد، ان مهرجان العام سيحتوي على مئات  الفعاليات المتعددة الترويحية والتسويقية والترفيهية والثقافية والاجتماعية، لافتاً إلى أن الفعاليات سوف تقام بحول في 31 موقعاً مختلفا .. تغطى كافة محافظة عنيزة .

 

وأشار العبيد الى ان المؤسسات والجهات المشاركة في فعاليات مهرجان عنيزة متعددة منها الحكومية ومؤسسات النفع العام .. اضافة الى مؤسسات القطاع الخاص واللجان التطوعية.

 

وقال المشرف على المهرجان، إن دور لجنة التنمية السياحية هو التنسيق وتشجيع تلك الجهات للمشاركة في خدمة المجتمع من خلال برامج مهرجان صيف عنيزة 2018 م وتقديم كافة وسائل الدعم المباشر والغير مباشر لهم.

 

وأكد العبيد استعداد بلدية محافظة عنيزة، والجهات المنظمة للمهرجان، لاستقبال،زور وضيوف المهرجان مشيراً إلى الزائر سيجد ما يناسبه من الفعاليات.

 

يذكر  أن برامج وفعاليات المهرجان سيتم بثه عبر وسائط التواصل الاجتماعي المتعددة وعبر المنصات الالكترونية الخاصة بلجنة التنمية السياحية، وتشتمل على مناشط تسويقية تقام في ثلاث مواقع , اضافه الى المناشط التراثية التي ستقام في ثمان مواقع والمناشط الاجتماعية التي ستنفذ في عشر مواقع اضافه الى البرامج التربوية  الخاصة بالشباب والشابات ومناشط الفروسية التي هي من الفعاليات الجديدة والمميزة لهذا لمهرجان.