حضور كثيف لـ “الفلكلورية الشعبية” بصيف عنيزة

طباعة التعليقات

عنيزة – خالد الحامد

شهدت العروض الفلكلورية الشعبية، بمهرجان أرض المواهب، ضمن فعاليات صيف عنيزة 2018 الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بعنيزة في مركز الملك فهد الحضاري، إقبالاً جماهيرياً كبيراً بقيادة المبدعين دحوم الطلاسي واحمد الصالح.

 

واستمرت العروض لليومين الأول والثاني من أيام مهرجان أرض المواهب، واكتظ المسرح الدّاخلي بعدد كبير من الزوار، وبلغ عدد التذاكر التي سحبت من منافذ البيع نحو ٢٠٠٠ تذكرة.

وقال المشرف العام على مهرجان صيف عنيزة ٢٠١٨، خالد العبيد: إن مهرجان أرض المواهب هو من ضمن الفعاليات الجديدة والمتميزة في صيف عنيزة لهذا العام والذي يتم تنفيذه وتشغيله تحت إشراف مباشر من لجنة التنمية السياحية بالمحافظة .

 

وأضاف أن المهرجان اطلق العديد من  الفعاليات في الساحات الخارجية والتي من أبرزها سيارات الدرفت والدراجات النارية وأركان الرسامين والفعاليات الشبابية والأمسيات الشعرية وفعاليات مقهى المواهب والمقهى النسائي والتحديات الرياضية الشبابية .

ووجه العبيد شكره وتقديره الخاص إلى فريق عمل مهرجان أرض المواهب بقيادة، صالح السعيد مؤكداً أنهم قدموا عملاً رائعاً ومتميزاً يستحق الإشادة والثناء، معتبراً مهرجان أرض المواهب جزء هام من فعاليات صيف عنيزة 2018م .