«الخريجي» و«جلون» .. الفائزين بالجائزة الكبرى سيارتي «جيب»

01
طباعة التعليقات

أطلق مركز رد سي مول حملة (اربح مفتاح المفاجآت)، التي انطلقت في 7 رمضان واستمرت حتى 25 رمضان 1439هـ، وقد إستقطبت آلاف الزوار، حيث تبادل زوار المركز فواتير الشراء الخاصة بهم بهدايا كجزء من مبادرة رد سي مول خلال شهر رمضان المبارك.
وقد خصص المركز لهذه الحملة 300 صندوقا تحتوي على 300 هدية قيمة، وقدَم رد سي مول العديد من الجوائز ومنها هواتف ذكية وشاشات تلفزيون وقسائم شرائية مقدمة من قبل المعارض المتواجدة بالمركز، وفاز بالجائزة الكبرى سيارة الجيب كل من السيد ثامر حمود الخريجي والسيدة هبة عصام جلون. وأعرب الفائزون بالجائزة الكبرى عن فرحتهم ومفاجأتهم، مؤكدين أن فرصة الفوز عشوائية حقا وأي شخص يمكن أن يكون رابحًا، حيث قالت السيدة هبة جلون: ” أنا دائما أزور مركز رد سي مول وأرى الصناديق و لكن لن أكن أعلم ما هيا الجائزة، وفي آخر يوم إشتريت من أحد المعارض ووقفت في صف النساء وسجلت بياناتي وسبحان الله كنا محظوظين. وكانت المشاركة مصادفة تماماً، فشعرت فعلاً أن الموضوع صادق كلياً. وسيتم تسجيل السيارة باسمي حتى أتعلم القيادة وأحصل على رخصة القيادة الخاصة بي، لذلك مع هذه الجائزة الكبرى سيكون لدي سيارتي الخاصة. أحب أن أشكر كل أعضاء مجلس الإدارة، صاحب المركز وجميع الأعضاء العاملين، والله يعطيهم العافية على هذه المبادرة الجميلة”.
وقال السيد ثامر الخريجي: “وصلني العديد من الإعلانات عبر وسائل التواصل الإجتماعي في بداية رمضان لحملة اربح مفتاح المفاجآت مع رد سي مول فتمنيت أن أفوز بالسيارة. المرة الأولى فزت وكانت الجائزة بسيطة ولكن المرة الثانية كان ربي قد مَنّ علينا بسيارة ولله الحمد والشكر. كما أشكر مركز رد سي مول على الجائزة وأتمنى لكل المتسوقين الفوز إن شاء الله”.

05

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...