الخطوط الجوية التركية توقع اتفاقية عالمية هامة مع “أمريكان إكسبريس العالمية للسفر في قطاع الأعمال” (Amex GBT)”

طباعة التعليقات

وقعت الخطوط الجوية التركية اتفاقية شراكة هامة مع ” أميركن إكسبريس غلوبال بيزنس ترافل (Amex GBT) ، إحدى الوكالات الدولية الرائدة فى مجال سفريات الشركات.
بموجب هذه الاتفاقية، التي وقعها السيد محمد إلكر آيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للخطوط الجوية التركية، وجريج اوهارا، رئيس مجلس إدارة أميركن إكسبريس غلوبال بيزنس ترافل، ستوسع الخطوط الجوية التركية تعاونها الحالي مع أرامكس إلى شراكة عالمية، حيث كانت الشراكة مقتصرة على نطاق محلي في الفترة من عام 2014 إلى عام 2017 بما شملت مناطق أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا/ المحيط الهادي. وستصبح شركة الطيران العالمية التي أضافت منطقة “أمريكا الجنوبية” إلى منطقة الخدمات المشتركة الجديدة مع Amex GBT، إحدى شركات الطيران التي تدعمها Amex GBT على المستوى الأعلى، في نطاق هذا الاتفاق الموسع.
وتهدف الاتفاقية إلى تحديد استراتيجية مشتركة على المستوى العالمي وزيادة التعاون بين إدارات كل من الجزئين على جميع المستويات جنبا إلى جنب مع هذه الشراكة الموسعة. كما تهدف في هذه المرحلة إلى زيادة التعاون في التطوير ضمن فئات المنتجات والمبيعات لـ “Marine & Offshore” وخدمات السفر وأسلوب الحياة (TLS) والفعاليات والاجتماعات. كما تسهم هذه الاتفاقية بزيادة الوعي بالعلامة التجارية لشركة الخطوط الجوية التركية داخل مؤسسة Amex GBT، بالإضافة إلى المشاركة على مستوى عالٍ في جميع الفعاليات العالمية التي تنظمها Amex GBT، مما يزيد من رؤية الخطوط الجوية التركية في قنوات الاتصال الخاصة بـ Amex GBT، وزيادة إشراك عملاء الشركات الجدد من خلال الدراسات المشتركة لتحليل البيانات، وكذلك الترويج لأنشطة المبيعات هي جميع المواد الأخرى التي يتعين تحسينها في إطار هذه الشراكة التجارية الجديدة.”
وفي سياق تعليقه على الاتفاقية، قال السيد محمد إلكر آيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للخطوط الجوية التركية: “يسعدنا في شركة الخطوط الجوية التركية توقيع اتفاقية شراكة تجارية مهمة مع Amex GBT. ومن خلال هذه الاتفاقية الجديدة، التي كانت على نطاق إقليمي وتوسعت الآن على الصعيد العالمي، فإننا نهدف إلى زيادة حصتنا في السوق وفي قطاع سفر للشركات، وحتى نكون شركة الطيران الأكثر تفضيلاً لجميع المسافرين من رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم.”
وتعتبر Amex GBT واحدة من أكبر الوكالات العالمية في مجال السفر، وتمتلك خبرة تزيد عن 100 عام في السفر للشركات. تعمل الوكالة العالمية، التي تهدف إلى جعل الأعمال التجارية أكثر سهولة وإنتاجية وأقل إجهاداً من خلال الموردين والمسافرين في ما يقرب من 140 دولة حول العالم ويعمل لديها 12,000 موظف وتتعاون مع 8,000 عميل.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...