«هيئة حائل» تختتم فعاليات برنامج «اعتدال»

07
طباعة التعليقات

حائل  - فاضل الغيثي 

اختتم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل اليوم الخميس، فعاليات برنامج “اعتدال” أحد برامج تعزيز الأمن الفكري الذي تنظمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر، والذي انطلق قبل نحو ثلاثة أشهر .
واوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ قازي محمد التميمي لـ«الشرق»؛ أن الفرع استضاف أمس الأربعاء فضيلة الشيخ حمد بن عبدالله الحمد عضو الدعوة والارشاد بمنطقة حائل ورئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة في محاضرة بعنوان “شبهات في الولاء والبراء والرد عليها”.
وأضاف التميمي؛ أن البرنامج اختتم هذا اليوم الخميس بجلسة حوارية مع فضيلة مدير عام فرع منطقة حائل الشيخ محمد بن صالح العصيمي بعنوان “مواقع التواصل الاجتماعي بين الواقع والمأمول”.
من جهته قال مدير عام فرع الرئاسة بالمنطقة الشيخ محمد العصيمي، أن هذا البرنامج يأتي ضمن فعاليات وبرامج وحدة الأمن الفكري بالرئاسة والتي يحرص الفرع على تنفيذها وفق توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مشيراً إلى أنه تم إقامة عدد من الجلسات الحوارية والمحاضرات العلمية باستضافة عدد من أصحاب الفضيلة خلال الأشهر الماضية.

06