إل جي سيجنتشر تقدم نماذج فنية رائعة لأسلوب حياة متجدد

طباعة التعليقات

02 03 

تدعم منتجات إل جي سيجنتشر أسلوب الحياة التي تنسجم فيها التقنية الحديثة مع الاناقة والفن بصورة متناغمة. لذلك تقدم العلامة التجارية الفائقة الجودة، الرضا الكامل للعملاء؛ من خلال ابتكار تصاميم بسيطة تضفي على حياتهم لمسة من الفن والابداع.
تتكون عائلة إل جي سيجنتشر المبتكرة وذات التصميم المتطور من أربعة منتجات فائقة الجودة، بما في ذلك تلفزيون OLED ذو الشاشة الرقيقة التي تقدم صوراً مذهلة، والذي ينتقل بالمشاهد الى عالم من الدهشة بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة.
ثلاجة أنيقة مزودة بخاصية InstaView Door-in-Door ™ الجميلة لحفظ الطعام طازجاً؛ غسالة جديدة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود والأبيض، وحدة غسيل / مجفف الكل في واحد، وجهاز تنقية الهواء البديهي المصمم لتنقية الهواء في المنزل في أيّ بيئة كان، وذلك من أجل حماية عائلتك من الملوثات والمواد المسببة للحساسية.
وفي هذا الاطار، علق السيد / كيفين تشا، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا: “ان ال جي سيجنتشر وفية للجوهر، وتوفر ارتقاءً لحياة العملاء الأكثر تميزاً. إن دورنا في “ال جي” هو الابتكار من أجل حياة أفضل، ومع إل جي سيجنتشر، فإننا نحرص على أداء لا يضاهى وتصاميم خلاقة تلبي أذواق عملاءنا في ترتيب الديكورات الداخلية لمنازلهم.

01

LG SIGNATURE OLED TV W8

يعتبر الترفيه جزء من كل ثقافة، ومع هذه الشاشة الفائقة الرقة، نسعى لتقديم تجربة لا مثيل لها من الانسجام الذكي بين البساطة والتقنيات الأكثر تطوراً بالعالم. يتبع التصميم البسيط لمجموعة W8 فلسفة إل جي في إبراز جمال الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المظهر الجانبي الأنيق والراقي لـ W8 يجعل الجهاز يبدو وكأنه يرتفع في الجو – مثل القطعة الفنية المعلقة.

LG SIGNATURE Air Purifier

على الرغم من أن التلفزيون لا يزال هو النقطة الرئيسية في أي غرفة معيشة، فإن جهاز ال جي سيجنتشر Air Purifier يعتبر إضافة رائعة ومفتاح جديد للحياة الصحية، حيث تم تصميم جهاز تنقية الهواء إل جي سيجنتشر بشكل جميل باستخدام محرك Watering Engine ™ المتطور الذي يمكنه تسخير طاقة المياه لتصفية الغبار والمواد الكيميائية والملوثات مع ضبط مستويات الرطوبة بسرعة لتحقيق أقصى قدر من الراحة والأجواء اللطيفة.

LG SIGNATURE InstaView Refrigerator

يعيش الفن الحقيقي في المطبخ حيث يقوم أصحاب المنازل والطهاة بإعداد وجبات الطعام. تضيف ثلاجة LG SIGNATURE InstaView Door-in-Door ™ مفهوماً جديداً للمطابخ الراقية، إنه لا يعزز فقط ديكور المطبخ، بل يسهل أيضاً سمفونية التجارب، من خلال نقرتين سريعتين تتعرف على محتويات الثلاجة دون الحاجة لفتح الباب وبدون استخدام اليدين مع ميزة وضع القدم. هذا هو جوهر ال جي سيجنتشر، التصميم البسيط والابتكار لتحفيز مستويات عالية من الإبداع والإلهام في المطبخ مع الحفاظ على الطعام طازجاً.

LG SIGNATURE Washing Machine

غالباً ما يتم إهمال الغسالات من حيث التصميم حيث يتم استخدامها باعتبارها ذات وظيفة خدمية فقط، وعادة ما يتم إخفاؤها في غرفة الغسيل. ومع ذلك، فإن غسالة TWINWash مستوحاة من الجوهر ومصممة لتتمتع بالخبرة. تصميمها النظيف، المريح، البسيط، يبرز الكمال والرقي. وتعمل في صمت بسبب نظام Centum SystemTM من “إل جي”.
تم تصميم كل منتج من منتجات الشركة المتميزة بشكل دقيق ليكون مذهلاً بصرياً، مع الحفاظ على جوهر الاداء لتقديم أفضل تجربة للحياة اليومية. هذا الجوهر هو مصدر إلهام وراء فلسفة التصميم من ماركة ال جي سيجنتشر من خلال التخلص من العناصر الغير ضرورية وتحافظ على أقصى درجات البساطة والاناقة معاً.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...