تقنية ال جي انفرتر .. دورٌ حاسمٌ في ترشيد استهلاك الطاقة وخفض الفواتير

طباعة التعليقات

01

تميزت شركة إل جي للالكترونيات بصناعة الأجهزة المنزلية الأكثر شيوعاً والأكثر تقدماً في العالم، والتي توفر أداءً متميزاً وكفاءة أعلى في استهلاك الطاقة، بالإضافة الى العديد من الخصائص التي تلبي طموحات واحتياجات هذا العصر. وتعتبر المحركات والضاغطات ذات النوع العاكس قياسية في العديد من الأجهزة المنزلية التي تنتجها إل جي، ما جعل منها منتجات ذات مستوىً أعلى من الجودة، بفضل خاصية تقنية الانفرتر التي اسهمت كثيراً في ترشيد استهلاك الطاقة، وبالتالي خفض قيمة فواتير الكهرباء.

التحكم في السرعة: السلاح السري لـ إل جي انفرتر 

وتتميز محركات إل جي العاكسة عن الموديلات التقليدية في التحكم الدقيق بالسرعة. سواء كانت غسالة أو ثلاجة أو مكيف هواء أو فرن ميكروويف، فإن جهاز انفرتر من إل جي ينظم سرعة وثورة المحركات والضاغطات حسب الوضع المناسب لها. ويقوم بضبط السرعة تلقائياً لزيادة الإنتاج وتحسين النتائج باستخدام طاقة أقل وبالتالي ضوضاء أقل.

المحافظة على الطعام طازجاً لفترة أطول

تحافظ ثلاجات إل جي على الأطعمة طازجة لفترة أطول لأن تقنية العاكس تعمل بشكل أفضل للحفاظ على درجة حرارة أكثر ثباتاَ. تقوم ثلاجات إل جي بالحد من انحراف درجة الحرارة الداخلية ضمن ± 0.5 درجة مئوية، بمعدل نصف درجة حرارة الدوران من النماذج التي ليس بها العاكس (± 1.0 درجة مئوية).

لملابس نظيفة بأقل طاقة 

تسمح تقنية انفرتر من إل جي للغسالات بإجراء دورة غسيل كاملة على قوة 67 واط فقط اي طاقة أقل بنسبة 36٪ من غسالة إل جي التقليدية، وهي نفس كمية الكهرباء المطلوبة لتشغيل مجفف الشعر لمدة أربع دقائق فقط! لكن هذا لا يعني ضعفاً في الأداء وإنجاز المهمة – فالملابس لا تزال تبدو نظيفة وجديدة كالعادة.

تبريد أكثر مع طاقة أقل

بالنسبة لمكيفات الهواء المنزلية، تضمن إل جي انفرتر أداءً قوياً في التبريد وتوفيراً مذهلاً للطاقة. تستهلك مكيفات الهواء من إل جي نسبة أقل من الكهرباء بنسبة 70٪ مع توفير تبريد يصل إلى 40٪ أسرع من مكيفات الهواء العادية.

Kingmaker للمطبخ

كما تعمل تقنية العاكس على تمكين أفران الميكروويف من إل جي مع طاقة الطهي الدقيقة لإعادة تسخين وتذويب الأطعمة بشكل أسرع من أي وقت مضى. من خلال التحكم الدقيق في درجة الحرارة، يقلل فرن الميكروويف من إل جي انحراف درجة الحرارة إلى 3 درجات مئوية فقط، وهو تحسن كبير بالمقارنة مع الطرازات التي ليس بها عاكس، مما يضمن طعاماً مطهياً بشكل متساوٍ وإزالة الصقيع تماماً في وقت أقل.

انفرترات أفضل، لأجهزة أفضل 

بصفتها دماغ الأجهزة المنزلية من إل جي، فإن جهاز انفرتر من إل جي يمكنه الحفاظ على الطاقة والأداء العالي بكل يسر، وهو ما جعل من أجهزة الشركة في قمة معايير الصناعة العالمية. بالنسبة لـ “إل جي”، أفضل الانفرترات يعني أفضل الأجهزة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...