بدء استقبال السعوديين على وظائف مصنع “دله ترين” لأنظمة التكييف

04
طباعة التعليقات

أوضح مسؤول العلاقات العامة ناصر الغاشم بمصنع “دله ترين” لأنظمة التكييف ناصر الغاشم عن بدء استقبال السعوديين على عدد من الوظائف المتاحة أمامهم في المصنع الذي بدأ التشغيل جزئياً، وهو على مساحة 100 ألف متر مربع ويقع في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
ولدعم المصنع بالخبرات الوطنية السعودية، تم طرح الوظائف التالية “المحاسبة، ومهندس تصميم ميكانيكا، واخصائي مشتريات، ومهندس جودة، ومخطط مواد، ومهندس تطبيقات ميكانيكا”.
وحثت الجهات المعنية بالتوظيف في المصنع الشباب السعودي المعني بالتقديم المسارعة بإرسال سيرهم الذاتية والوثائق والمستندات المطلوبة على البريد الإلكتروني المخصص لاستقبال الطلبات (careers@dallah-trane.com).
الجدير بالذكر أن المصنع تم تأسيسه كاستثمار تشاركي بين مجموعة “دله البركة “كشريك سعودي لشركة Ingersoll Rand المالكة للعلامة التجارية ” ترين” حيث تمتلك “دله البركة” 51% من أسهم المصنع.
ومن المزمع أن يصل مصنع “دله ترين” إلى طاقته التشغيلية الكاملة بحلول شهر ديسمبر من العام الجاري (2018)، كما أنه يعد أول شراكة على مستوى العالم تبرمها الشركة الأمريكية المالكة للعلامة التجارية ترين لأنظمة التكييف.
وتتميز منتجات المصنع بجودة الانتاج وقوة العلامة التجارية، مما يساعدها في الانتشار بالسوق المحلي والتصدير إلى دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...