“أغذية” تستقبل سفير دولة الإمارات لدى المملكة العربية السعودية في مصنعها للمياه

08
طباعة التعليقات

استقبلت مجموعة أغذية ش.م.ع، إحدى المجموعات الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية، في شركة مصنع دلتا للمياه المعبأة، شركة المياه المملوكة بالكامل لمجموعة “أغذية” في المملكة العربية السعودية. وجاء ذلك في إطار جولة تعريفية قام بها سعادته بين مرافق المصنع، حيث قام أفراد فريق الإدارة العليا باطلاع سعادته على التزام الشركة المتواصل وجهودها الحثيثة للامتثال بأرقى معايير الجودة ونهجها المبتكر للترويج لنمط حياة صحي.
وخلال الزيارة، قال سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان: “تشهد العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية نمواً ومتانة متواصلين في إطار حرص الجانبين الدائم على تعزيز هذه العلاقات تماشياً مع التوجيهات الرشيدة لقيادات البلدين”.
من جهته، قال المهندس طارق أحمد الواحدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أغذية”: “تعتبر عملية استحواذنا على شركة ’دلتا للمياه‘ في المملكة العربية السعودية إنجازاً بارزاً في إطار جهودنا المتواصلة للتوسع على المستوى الإقليمي، ويشرفنا اليوم حضور سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان لاطلاعه على مدى امتثالنا لأرقى معايير الجودة والسلامة الغذائية”.
وكانت مجموعة “أغذية” قد استحوذت على كامل الحصص في شركة مصنع دلتا للمياه المعبأة في شهر مارس من العام 2017، لتحظى بذلك بمنشأة هامة ومجهزة بالكامل في قطاع مياه الشرب في جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تنشط في إنتاج وتسويق مياه “العين”، ومياه “دلتا” بحجم 5 غالون، ومياه “بامبيني” للأطفال.
وتجدر الإشارة إلى أن المهندس طارق أحمد الواحدي، عبر مؤخراً عن الخطط الطموحة التي تعتزم مجموعة “أغذية” من خلالها تحقيق مزيد من التوسع في المملكة عبر عمليات الاندماج والاستحواذ.

07

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...