سماسكو .. أول شركة سعودية تحصل على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات

طباعة التعليقات

04

الرياض - رائد العنزي 

حصلت الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو) على اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات (TISSE) من معهد المواصفات والمقاييس البريطاني (BSI) متربعة على قمة التصنيف بواقع 5 نجوم من اصل 5، وبذلك تكون الشركة أول جهة سعودية تحصل على كامل درجة الاعتماد “الخمس نجوم”، وأول شركة من حيث نوع سوق العمل على مستوى الشرق الأوسط. وكانت الشركة وضمن إطار استراتيجية التطوير المستمر في عملياتها قد حصلت العام الماضي على 4 نجوم في هذا التصنيف الدولي.
وقال سعد البداح الرئيس التنفيذي لسماسكو إن حصول الشركة على هذا الاعتماد يبرهن على صحة الخطوات التي اتبعتها الشركة في تطوير أعمالها خلال السنوات القليلة الماضية. وأضاف البداح أن هذا التكريم الدولي سيدفع الشركة إلى المزيد من التطوير في أعمالها لتقابل توقعات المستفيدين من خدماتها في مختلف مناطق المملكة.
وكشف البداح إن هذا الإنجاز يأتي بعد أسابيع قليلة من حصول الشركة على شهادة غينيس كأكبر مزود لمنصة “حلول تدريبية” في العالم، متفوقة على شركة راجكوت مونيسيبال الهندية.
جدير بالذكر أن “اعتماد المعيار الدولي لامتياز الخدمات” يمثل شهادة النخبة ضمن معايير الجودة لتجارب العملاء والتي تستخدم مقياس الخمسة نجوم لتقييم مستوى المنظمات وجودة خدماتها.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...