«هواوي مايت20» الهاتف الأمثل لمحبي التفاصيل والأداء المتفوّق والتصميم المتكامل

8520258
طباعة التعليقات

تمثل هواتف “هواوي مايت20″ استمراريةً لروح التميّز التي تسري في أوصال هواتف سلسلة “مايت”. ولكونه أحد أحدث الهواتف الذكية ضمن السلسلة، يقدم هاتف “هواوي مايت20″ HUAWEI Mate20 للمستخدمين مزيجاً مثالياً بين إمكانات الذكاء الاصطناعي المتفوّقة والأداء الممتاز وعمر البطارية المديد ومستويات الأمن المتقدمة، فضلاً عن تجربة رائعة لتسجيل عروض الفيديو، وغيرها الكثير من المزايا التي يحتضنها الهاتف ضمن تصميمه الأنيق.

قدرات كاميرا تضع في يد المستخدمين إمكانيات التصوير الاحترافي

يأتي “هواوي مايت20″ بثلاثة كاميرات خلفية، كاميرا مزوّجة بمستشعر للألوان الأساسية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل، مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير الواسعة، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل.
وكاميرا أمامية تبلغ دقتها 24 ميغابكسل. وإلى جانب أحدث إبداعات لايكا في عالم الكاميرات الثلاثية، اعتمدت هواوي عدسة لايكا ذات الزاوية فائقة العرض، لتتيح للمستخدمين أوسع نطاق تصويرممكن. كما يدعم “هواوي مايت20″ خاصية تصوير الأجسام الصغيرة وهي عملية التقاط الصور ومقاطع الفيديو للأجسام القريبة جداً بدقة عالية من عدسة الكاميرا. ويمثل “مايت20″ أول هاتف ذكي في القطاع يدعم مزايا التصوير الفوتوغرافي الدقيق للأجسام القريبة التي تتيح للكاميرا التركيز على أجسامٍ تبعد عنها مسافة 2.5 سنتيمتر فقط، ما يتجاوز مقدرات العين البشرية، الأمر الذي يضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تصوير رائعة باستخدام هاتف ذكي وسهل الاستخدام.

بطارية كبيرة لضمان تجربة استخدام مديدة على مدار اليوم

وتم تزويد “هواوي مايت20″ بتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge الجديدة كلياً. ومن خلال توظيف هذه التقنية الثورية، يمكن شحن الهاتف بسرعة باستخدام شاحن باستطاعة 22,5 واط، مما يعزز كفاءة شحن البطارية التي تبلغ قدرتها 4000 ملي أمبير في الساعة. كما يحمل الهاتف شهادة اعتماد لتكنولوجيا الشحن السريع من شركة TÜV Rheinland العالمية، والذي يشتهر بكونه من أكثر معايير السلامة صرامةً في العالم. وتحافظ وظيفة الشحن السريع على برودة الهاتف خلال عملية الشحن، وبالتالي تعزيز السلامة أثناء شحن الهاتف.

معالج هواوي الأكثر تقدّماً في العالم والذي يرتقي بالهواتف الذكية نحو مستوياتٍ جديدة كلياً

ويعتبر معالج “كيرين 980″ أول منظومة معالجة تجارية متكاملة ومُصنعة وفق دقة التصنيع 7 نانومتر. ويمتاز الجهاز بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب أدائه المتفوق والكفاءة في استهلاك الطاقة ووظائف الاتصال المتقدمة التي تقدم مجتمعةً تجربة مستخدم ممتازة.

واجهة المستخدم EMUI 9 أفضل تجربة واجهة مستخدم في السوق

ويقدم هواوي هاتف “مايت20″ النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل “آندرويد بي”. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام “آندرويد”. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.
كما تمتاز واجهة المستخدم EMUI 9 بالتصميم الموحد وسهل الاستخدام مع تقديم قائمة خيارات منظمة ومبسطة. وتتيح خاصية التفاعل مع الجهاز عن طريق الإيماءات للمستخدمين التفاعل بطريقة سهلة ومباشرة مع الجهاز باستخدام لمسات وحركات بسيطة. وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، متيحة تنفيذ مهام جديدة أو محسنة تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام. ويمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كارتونية مميزة والتفاعل معها من خلال ميزة النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.
وتعتبر HiVision من الوظائف الجديدة في واجهة المستخدم EMUI 9، والتي تتخصص بالتعرّف على الأعمال الفنية الشهيرة أو الوجهات السياحية الشهيرة وترجمة النصوص بين مجموعةٍ واسعة من اللغات. كما تتيح هذه الوظيفة تقدير عدد السعرات الحرارية الموجودة في مئات أصناف المأكولات. ومن خلال تزويده بخاصية HiVision، يتحوّل هاتف “هواوي مايت20″ إلى موسوعة معرفية شاملة وذكية بين أيدي المستخدمين

مظهر وتصميم انسيابي مع شاشة بتصميم جديد 

وتشتمل شاشة عرض هواوي التي يبلغ قطرها 6.53بوصة على نتوءٍ يحاكي شكل اللؤلؤة، ما يحقق تناسباً كبيراً بين الشاشة وهيكل الجهاز. وتمكّنت هواوي من تحقيق تناظرا مثاليا في جميع الجوانب، فالواجهة الخلفية تحقق تناظر الكاميرات الثلاثة الموزعة بشكلٍ ثنائي متناظر، فيما يحقق تتناظر الحواف الزجاجية طولياً انعكاسات لونية مبهرة.
ويتميز الجزء الخلفي من الهاتف بنمط تصميم متطور للغاية تم ابتكاره بالاعتماد على عملية الحفر المقاومة للضوء. ومن خلال وضع الزجاج المحفور على الجزء العلوي من اللوحة الخلفية الصلبة المصنوعة بتقنية النانو، قامت هواوي بابتكار تصميم فريد يتسم بأنماط لونيّة متدرّجة، مع مقاومة التصاق بصمات الأصابع، حيث يحتفظ الهاتف بمظهره الأنيق حتى عند استخدامه بكثرة.
كما يدعم “هواوي مايت20″ وحدة معالجة الرسومات GPU Turbo 2.0 التي تستخدمها مجموعةً واسعة من الألعاب التي تتطلب مستوياتٍ متقدمة من معالجة الرسومات، تشمل أبرز 15 لعبة في جميع أنحاء العالم. كما يستخدم الهاتف مزايا التوقع المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتقييم الموارد التي تتطلبها اللعبة وحشد الموارد اللازمة.
ويقدم هاتف “هواوي مايت20″ سعة تخزينية مدمجة تبلغ 128 غيغابايت وذاكرة عشوائية تبلغ 6 غيغابايت في بألوان متعددة تشمل الأسود والأزرق ولون الشفق Twilight الحصري من “هواوي”، وبسعر 2399 ريالا سعوديا.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...