مجموعة د. سليمان الحبيب توقع اتفاقيتي تعاون مع جامعتي الملك سعود والفيصل لتدريب وتأهيل الطلاب

0258
طباعة التعليقات

وقعت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية وكلاً من جامعة الملك سعود وجامعة الفيصل بالرياض اتفاقيتي تعاون مشترك في مجال تدريب وتأهيل الطلاب لسوق العمل في عددٍ من التخصصات الصحية المختلفة . وقد مثل جامعة الملك سعود في توقيع الاتفاقية الدكتور يزيد بن عبدالملك آل الشيخ عميد كلية العلوم التطبيقية ، بينما مثل جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع مدير الجامعة ، حيث قام بتوقيع الاتفاقية الدكتور عوض العُمري نائب الرئيس المشارك للشؤون الأكاديمية بالمجموعة.
و قال د.العُمري أن توقيع هاتين الاتفاقيتين يأتي ضمن أنشطة مجموعة د.سليمان الحبيب المجتمعية لتدريب طلاب الجامعات السعودية وتعزيز مهارات الكوادر الوطنية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 . مشيراً إلى أن المجموعة تعمل جدياً على الاضطلاع بمسؤولياتها ودورها التنموي والتي من بينها تدريب وتأهيل أبناء وبنات الوطن ومساعدتهم على الانخراط في بيئات العمل الاحترافية، بالإضافة إلى إكسابهم الخبرات العلمية والتطبيقية التي تمكنهم من أداء المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة وإتقان.
وأضاف د. العُمري أن إدارة الشؤون الأكاديمية بالمجموعة تسعى لإقرار المزيد من البرامج التدريبية المتوافقة مع المعايير والمتطلبات العالمية وذلك لتحسين الأداء وتطوير الممارسة المهنية ورفع كفاءة الكوادر الطبية بما ينعكس بالإيجاب على الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين. كما يتم العمل على تطوير آليات برامج التعليم الطبي المستمر وفقاً للمنظومة الشاملة التي تقودها وزارة الصحة وهيئة التخصصات الصحية السعودية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...