برعاية صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل 

المرور يدشن فرع نجم في المجمعة

03
طباعة التعليقات

تحت رعاية صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود محافظ محافظة المجمعة، تم تدشين فرع شركة نجم لخدمات التأمين في المجمعة، وذلك يوم الأربعاء 20 ربيع الأول 1440 الموافق 28/11/2018م، بحضور سعادة العقيد محمد بن ناصر القريني مدير مرور محافظة المجمعة، ومدير عام عمليات المناطق بشركة نجم، الأستاذ إبراهيم بن سعود فقيهي.
واطلع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود على جاهزية الشركة تقنياً لأستقبال البلاغات، ومباشرة الحوادث المرورية، وتسهيل إجراءات تعويض متضرري الحوادث. كما وجه سموه بأهمية رفع مستوى السلامة المرروية، وذلك من خلال مشاركة معلومات مواقع الحوادث مع الجهات ذات الاختصاص لمعالجتها.
ويأتي افتتاح فرع “نجم” في محافظة المجمعة، ضمن إطار استراتيجية الشركة التوسعية في مدن المملكة، وتعزيز سرعة إنجاز الخدمات المقدمة لقائدي المركبات من المواطنين والمقيمين بيسر وسهولة.
وفي هذه المناسبة؛ نوه سعادة العقيد محمد بن ناصر القريني، مدير مرور محافظة المجمعة، بمساهمة شركة نجم في تلبية احتياجات قائدي المركبات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم، مما يساهم في تعزيز معايير السلامة المرورية عبر توفير أفضل الخدمات.
من جهته؛ أوضح مدير عام عمليات المناطق بشركة نجم، الأستاذ إبراهيم بن سعود فقيهي، أنّ هذه الخطوة تأتي ضمن خطط الشركة الاستراتيجية التوسعية، لتقديم خدمات مميزة لعملائها في كافة مناطق المملكة، وأضاف: “أنّ الفرع سيقدم خدمات مباشرة الحوادث، واستقبال المطالبات لعملاء نجم من المواطنين والمقيمين، حيث تتسم الخدمة المقدمة للعملاء بسرعة الإنجاز والاحترافية، وهو النهج الذي يعمل عليه جميع موظفينا وموظفاتنا في اثنتين وثلاثين محافظة ومنطقة على مستوى المملكة”.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...