الدكتور منصور العثمان مديراً عاماً لمستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي

02
طباعة التعليقات

إنضم مؤخراً لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الدكتور منصور بن عبدالله العثمان مديراً عاماً لمستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي، وذلك ضمن سياسات المجموعة الهادفة لاستقطاب الكفاءات والقيادات الوطنية في كافة التخصصات الإدارية والطبية.
والدكتور العثمان حاصل على درجة الدكتوراه في العلاج الطبيعي من جامعة لوما ليندا بالولايات المتحدة الأمريكية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال للمديرين التنفيذين من كلية لندن للأعمال بالمملكة المتحدة. كما أنه حاصل على شهادة في الإدارة الاستراتيجية والقيادة والاتصال التنفيذي المتقدم من جامعة هارفارد بأمريكا.
ويمتلك الدكتور العثمان خبرة مهنية ثرية ومتنوعة في إدارة الأعمال والعمليات، حيث شغل سابقاً مناصب قيادية في عدد من المستشفيات الكبرى بالمملكة وفي قطاعات أخرى مختلفة. منها المدير التنفيذي للتشغيل للمنطقة الوسطى في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية التابعة لوزارة الحرس الوطني، حيث تم إدارة أكثر من 1796 سريراً بالمنطقة الوسطى . كما تولى مسؤولية تشغيل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة والتي ساهمت في تعزيز مسيرة الشؤون الصحية بالحرس الوطني.
والدكتور العثمان لديه سجل متميز في مجال القيادة والإدارة والتطبيقات الاستراتيجية بما في ذلك جميع الجوانب التنظيمية والرعاية الصحية. ويمتلك مهارة عالية في توجيه الأطقم الإدارية والطبية الخاصة بتحويل الخطط والاستراتيجيات إلى أعمال قابلة للتنفيذ.
ويأتي انضمام الدكتور منصور العثمان لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية ايماناً من المجموعة بأهمية تعزيز كفاءاتها الطبية والإدارية في تحقيق خططها الاستراتيجية ومواكبة تطوير الأنظمة والسياسات الإدارية لديها. وبما يتماشى مع التوسعات الكبيرة التي تشهدها مجموعة د.سليمان الحبيب من أجل الإسهام بشكل فعّال في تطوير ورفع إنتاجية منسوبيها وبناء قدراتهم العملية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...