للسنة الثالثة على التوالي

«شديد ري» تحصد جائزة «أفضل وسيط لإعادة التأمين» في الشرق الأوسط

طباعة التعليقات

02

فازت شركة “شديد ري”، احدى الشركات التابعة لشديد كابيتال القابضة، وواحدة من أفضل 20 وسيطاً لإعادة التأمين في العالم، والوسيط العربي الوحيد المعتمد من قبل مؤسسات لويدز، بجائزة “أفضل وسيط لإعادة التأمين” في حفل توزيع جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط 2018 (MIIA) الذي أقيم في فندق “كونراد” في دبي قبل أيام. وبذلك، تكون “شديد ري” قد تمكنت من الاحتفاظ بهذا اللقب المرموق للسنة الثالثة على التوالي وحازت على واحدة من أبرز الجوائز التي تحظى بأهمية إقليمية ودولية في قطاع التأمين، والتي تنظمها Middle East Insurance Review منذ العام 2014.
وتوجّه رئيس مجلس إدارة مجموعة “شديد كابيتال” القابضة ورئيسها التنفيذي السيد فريد شديد بالشكر للمنظّمين في كلمة ألقاها خلال الحفل، معرباً عن اعتزازه بهذا الإنجاز المتميز. وأشار إلى أن الترشح للمنافسة على هذه الجائزة المرموقة يخضع لشروط صارمة، وهذا دليل آخر على مستوى الجودة العالي الذي بلغته المنتجات والخدمات التي تقدمها “شديد ري” في إطار أفضل الممارسات ذات المعايير المحلية والدولية. واعتبر شديد أن هذا الفوز هو “استحقاق للعمل المتقن الذي يؤديه فريق من المحترفين الذين يكرسون أقصى جهدهم لتوفير أفضل الخدمات للعملاء والشركاء”.
وأضاف: “يعود الفضل في الفوز بهذه الجائزة إلى مجموعة القيم التي تتبناها الشركة في مزاولة أعمالها، وفي مقدمّتها الشفافية والاحتراف، وهي تعتبر من أهم العناصر التي أكسبتها ثقة العملاء، وجعلتها واحدة من أفضل 20 وسيطاً لإعادة التأمين في العالم”.
ويأتي إنجاز “شديد ري” الجديد ليضاف الى سلسلة الجوائز والألقاب الإقليمية والدولية المرموقة التي حصدتها الشركة مؤخراً. اذ حصلت “شديد ري” على جائزة “افضل وسيط إعادة تأمين لعام 2017″ خلال الحفل الرابع لتوزيع جوائز قطاع التأمين، الذي نظمته مجموعة «ميدل إيست إنشورانس ريفيو» ، وجائزة التميز في إدارة المخاطر والتأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016 من ” Global Reinsurance and StrategicRISK ” ، فضلا عن نيلها لقب “وسيط إعادة التأمين للعام” في حفل توزيع جوائز الخليج للتأمين عام 2010، جوائز الشرق الأوسط لصناعة التأمين عام 2011، جوائز إنشوريكس 2010 و 2011 و 2013، وجائزة صناعة التأمين في الشرق الأوسط عام 2015.
خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً، أصبحت شركة “شديد ري” الوسيط المفضل للعديد من مزودي خدمات التأمين الإقليميين والدوليين لسوق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وواحدة من أسرع شركات إعادة التأمين نمواً في اوروبا، الشرق الاوسط وافريقيا.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...