غداً .. المالك والحارثي في مؤتمر صحفي عن منتدى وجائزة الإعلام السعودي

010
طباعة التعليقات

الدمام - الشرق

يعقد في هيئة الصحفيين السعوديين الساعة الواحدة من ظهر غدا الثلاثاء مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه كل من الأستاذ خالد المالك رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين، والأستاذ محمد الحارثي عضو مجلس إدارة الهيئة رئيس منتدى وجائزة الإعلام السعودي.
وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن رؤية وشعار وأهداف المنتدى السعودي للإعلام وجائزة الإعلام السعودي في نسختيهما الأولى لهذا العام.
ومن جانبه قال الأستاذ خالد المالك رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين إن هذا الحدث الإعلامي الكبير يأتي تحقيقاً لبرامج الأنشطة والفعاليات التي أقرها مجلس إدارة الهيئة، والمنتدى والجائزة ضمن الأهداف والمنطلقات التي تم إقرارها للنادي السعودي للإعلام.. والجميع يدرك ما سيحققه مثل هذه الأنشطة والبرامج لصناعة الإعلام في المملكة، وتواكب الوثبات التي تحققها المملكة على الأصعدة المختلفة، ولا يفوتني أن أشكر معالي وزير الإعلام الأستاذ تركي الشبانة على دعمه وتحفيزه لمجلس إدارة الهيئة، وإسناد برامج الهيئة وأنشطتها مادياً ومعنوياً، كما أشكر الزملاء أعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة على مشاركاتهم الفاعلة في إقرار الخطط والبرامج، ودعم تنفيذها، وأشكر زميلي عضو المجلس المشرف على المنتدى والجائزة الأستاذ محمد الحارثي الذي عمل طوال الأشهر الماضية على التخطيط والترتيب لإقامة هذا الحدث الإعلامي الكبير.
وقال الأستاذ محمد الحارثي إنه سيجري على هامش المؤتمر الصحفي تدشين الموقع الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي للمنتدى والجائزة، للتعريف بهما على المستوى المحلي والخارجي.. والاستفادة من الرؤى والمقترحات التي ستصل عبر هذه الوسائط.
وأشار الأستاذ الحارثي إلى أن المنتدى سيعقد أواخر شهر نوفمبر القادم ليتعاضد مع ما يشهده قطاع الإعلام من تغيرات وتحولات متسارعة في مختلف المجالات، وعلى الأخص الجوانب التقنية والاستثمارية التي ستكون مجالاً للنقاش والتحاور خلال جلسات المنتدى بمشاركة عددٍ من الخبراء والمختصين في مجال صناعة الإعلام لتحقيق عدد من الأهداف التي ستحقق دعماً لصناعة الإعلام.. وستسهم الجائزة في دعم مؤسسات الإعلام وتشجيع المبدعين، وإبراز مشاركة الإعلام السعودي في الإثراء المعرفي للمجتمع.

58-513x341

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...