“زين السعودية” تستعرض أحدث حلول قطاع الأعمال في المعرض السعودي لإنترنت الأشياء

طباعة التعليقات

أعلنت “زين السعودية” عن مشاركتها، وللعام الثاني على التوالي، في رعاية فعاليات “المعرض والمؤتمر السعودي لإنترنت الأشياء “IoT الذي يُقام في دورته الثالثة في مدينة الرياض، في الفترة الممتدة ما بين 8 و 10 مارس، كشريك داعم.
ومن خلال “زين أعمال”، تقدم “زين السعودية” لعملائها أحدث الحلول التقنية المبتكرة في مجال انترنت الأشياء والمدن الذكية، وتقنيات الجيل الخامس 5G؛ والتي توفر باقات بيانات إنترنت الأشياء والربط بين الأجهزة (M2M) عبر تطبيقات خاصة لتسيير الأعمال وتعزيز تكاملها، وتغطي مختلف القطاعات مثل النقل والخدمات اللوجستية، الرعاية الطبية، الصناعة والطاقة وإدارة المباني، والخدمات العامة وقطاع التجزئة، وغيرها. إضافة إلى “سحابة زين” المخصصة لقطاع الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة ومنظومة ريادة الأعمال، وتطبيقات تشغيل الطائرات من دون طيار والتي تقدم خدمات جمع المعلومات ومعالجتها عبر أنظمة تعتمد على التحليلات والذكاء الصناعي والشبكات السحابية.
واعتبر الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين في “زين السعودية” المهندس سعد بن عبدالرحمن السدحان، أن رعاية هذا الحدث والمشاركة فيه من خلال جناح خاص في المعرض، ستشكل فرصة هامة “لزين أعمال” لاستعراض خدماتها وتطبيقاتها الرقمية المتطورة المخصصة لقطاع الأعمال.” وأكد على أنّ “زين السعودية” تُعدّ مساهماً فاعلاً في رسم الخطط الرامية ودفع عجلة التحول الرقمي في المملكة في إطار “رؤية السعودية 2030″.
الجدير ذكره أن “زين أعمال” توفر خدماتها الرقمية من خلال الترخيص الموحد الذي حصلت عليه زين السعودية الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنيات المعلومات، تنفيذا للأمر السامي الكريم رقم (61534) الصادر بتاريخ 30/12/1437 هـ؛ والذي يسمح بتقديم خدمات متنقلة وثابتة (صوت وبيانات) وخدمات أخرى مدرجة ضمن التراخيص الموحدة. وهو ما ساهم في تعزيز مكانة “زين أعمال” كمزود خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات للقطاعين العام والخاص مسجلة عدد من قصص النجاح مع شركائها من القطاعين، من ابرزهم: وزارة الداخلية، وزارة الدفاع، وزارة الصحة، ووزارة التعليم، أرامكو السعودية، الخطوط الجوية السعودية، وعدد من المشاريع العملاقة بينها شركة نيوم، القدّية، مطارات الرياض وغيرها.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...