الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

سمو وزير الطاقة: الهجمات الإرهابية على معملي "بقيق وخريص" نتج عنها توقف بشكل مؤقت في عمليات الإنتاج.. وسيتم تعويض الانخفاض لعملائها من المخزونات

صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، بأنه في يوم السبت الخامس عشر من شهر محرم 1441هـ الموافق 14 سبتمبر 2019م، وفي تمام الساعة 3:31 و3:42 صباحًا، وقعت عدة انفجارات نتيجة لهجمات إرهابية في معامل شركة أرامكو السعودية في خريص وبقيق، نتج عنها حرائق تمت ... (اقرأ المزيد)

انطلاق أعمال المركز الإعلامي لتغطية فعاليات موسم اليوم الوطني 89

[gallery royalslider="1" ids="1735955,1735956,1735957,1735958"] استمرارًا لنجاح مبادرة المراكز الإعلامية في تغطية المناسبات الوطنية أطلقت وزارة الإعلام ممثلة بمركز التواصل الحكومي اليوم أعمال المركز الإعلامي لتغطية فعاليات اليوم الوطني89 بمدينة الرياض، ضمن تعاون وزارة الإعلام مع موسم اليوم الوطني، من أجل تعزيز التكامل والتنسيق وتوحيد الجهود الإعلامية بين الأجهزة الحكومية في تغطية ... (اقرأ المزيد)

هيئة الصحفيين تناقش «مخاطر الاستثمار في تركيا«

تطلق هيئة الصحفيين السعوديين أول منتدى عربي يسلط الضوء على دور الإعلام في التوعية بمخاطر الاستثمار الخارجي "تركيا نموذجاً"، وذلك يوم غد الثلاثاء 17 سبتمبر بمقر الهيئة في مدينة الرياض، بحضور عددٍ من المختصين العرب في المجال الاقتصادي والسياسي والاجتماعي. ويضم المنتدى ثلاث جلسات تناقش زوايا اقتصادية وسياسية واجتماعية، تتناول ... (اقرأ المزيد)

رئيس شركة أرامكو السعودية: لا يوجد أي إصابات بين العاملين في معملي بقيق وخريص إثر العمل الإرهابي

تصدت فرق الاستجابة للحالات الطارئة في شركة أرامكو السعودية بنجاح لحرائق في معاملها في بقيق وخريص نتجت عن هجمات إرهابية بمقذوفات.
وقد تمكنت من إخماد الحرائق التي نجمت عن هذا العمل الإرهابي الذي تسبب في تأثير مباشر على توقف الإنتاج بمقدار 5.7 مليون برميل في اليوم.
وقال رئيس ... (اقرأ المزيد)

انطلاق المزاد الثاني لبيع الإبل في تربة حائل

[gallery royalslider="1" ids="1735919,1735920,1735921,1735922,1735923"] انطلق عصر أمس السبت في تربة حائل النسخة الثانية من مزاد لبيع الإبل في موقع مزايين شمر سابقاً، والتي يشارك فيه عدد كبير من ملاك الإبل بجميع فئاتها.
من جهته أوضح لـ "الشرق" رئيس اللجنة المنظمة لمزاد الإبل الثاني في تربة حائل مقيم منور الغيثي، أن ... (اقرأ المزيد)

السيطرة على حريقين في معملين تابعين لشركة أرامكو بمحافظة بقيق وهجرة خريص

صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الرابعة من صباح اليوم السبت الموافق 15 / 1 / 1441هـ، باشرت فرق الأمن الصناعي بشركة أرامكو حريقين في معملين تابعين للشركة بمحافظة بقيق وهجرة خريص نتيجة استهدافهما بطائرات بدون طيار "درون" ، حيث تم بتوفيق الله السيطرة على الحريقين والحد من ... (اقرأ المزيد)