الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

موقف سعودي أردني صارم ضد طهران عشيّة القمة العربية

عبّرت السعودية والأردن عن موقفٍ مشتركٍ رافضٍ لتدخلات إيران وطائفيتها ودعمها الإرهاب.
وشدد البلدان، في بيانٍ مشتركٍ صدر أمس في عمّان، على أهمية إيجاد حل سياسي في سوريا واليمن وليبيا. وأكدا على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
ولفت البيان، الذي صدر بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك ... (اقرأ المزيد)

مقتل إرهابيين في القطيف

داهمت الأجهزة الأمنية، مساء أمس الثلاثاء، إحدى المزارع بشمال بلدة العوامية بمحافظة القطيف تستخدم من قبل العناصر الإرهابية في الإعداد والتخطيط والتجهيز لأعمالهم الإرهابية. وأفاد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن قوات الأمن قامت عند الساعة التاسعة من صباح يوم أمس الثلاثاء 29 / 6 / 1438هـ بمداهمة لإحدى المزارع بشمال ... (اقرأ المزيد)

الأسهم المحلية تغلق مرتفعاً بـ 6948.96 نقطة

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 76.19 نقطة ليقفل عند مستوى 6948.96 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.8 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 132 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 82 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 144 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 20 شركة ... (اقرأ المزيد)

إصدار رسوم الأراضي البيضاء لمدينة الرياض

أصدر وزير الإسكان ماجد الحقيل، أولى فواتير برنامج رسوم الأراضي البيضاء في مدينة الرياض. وقال على حسابه في "تويتر": "بعد فرز وتقييم الأراضي المسجلة في الموقع الإلكتروني؛ اليوم تم إصدار أولى فواتير برنامج رسوم الأراضي البيضاء في مدينة الرياض". وأضاف: "يأتي البرنامج سعيًا لدعم العرض وتمكين الطلب لتتمثل لنا حقبة ... (اقرأ المزيد)

إغلاق مطعم مخالف في حائل

أسفرت الجولة الرقابية التي قامت بها إدارة الخدمات ببلدية شمال حائل على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة من مطاعم وتموينات غذائية ومخابز عن ضبط أحد المطاعم المخالفة للاشتراطات الصحية. وأوضح رئيس المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل سعد الثويني، أن بلدية الشمال تعاملت مع المخالفة حسب النظام، حيث جرى إغلاق الموقع ... (اقرأ المزيد)

6 آلاف سلة غذائية ليمنيين وجيبوتيين

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، ثلاثة آلاف سلة غذائية لليمنيين اللاجئين في جيبوتي ومثلها للجيبوتيين الأشد احتياجاً.
وسلَّم المركز السلال في مقر السفارة السعودية لدى جيبوتي، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين، عبدالعزيز الداود، وممثل منظمة الأونارس، عبدالله حرقييه.
في غضون ذلك؛ وفرت العيادات التخصصية ... (اقرأ المزيد)