الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

خادم الحرمين يأمل تجديد "هدنة" الحكومة الأفغانية وطالبان

جدة – واس

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، عن أمله في تجديد الهدنة التي تم التوصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان خلال أيام عيد الفطر المبارك لفترة أول.

 

وقال الديوان الملكي في بيان: تابع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن ... (اقرأ المزيد)

الدلم تختم احتفالات "عيدنا فرحه"

الدلم - الشرق

اختتمت فعاليات عيد الفطر المبارك في منتزه الضاحي شرق محافظة الدلم برعاية محافظ الدلم، ثامر بن عبدالله الشتوي  "عيد الدلم فرحه".

وشهدت الأيام الماضية إقبالاً كبيراً من أبناء المنطقة وعائلاتهم الذين توافدوا بالآلاف على أماكن الاحتفالات، حيث بدت الفرحة على وجوه ... (اقرأ المزيد)

١٦ ألف زائر في ختام فعاليات "عيدنا أجمل" بحوطة بني تميم

حوطة بني تميم - رائد العنزي

شارك الآلاف من أبناء محافظة حوطة بني تميم في احتفالات عيد الفطر المبارك  تحت رعاية محافظ حوطة بني تميم، محمد بن عامر آل خرصان، وفي إطار إدخال البهجة على الكبار والصغار، وبشكل آمن يعبر عن التضافر بين المؤسسات العامة والجمهور، واستغلال الأيام ... (اقرأ المزيد)

كرواتيا تتلاعب بالأرجنتين وتهزمها بثلاثية

موسكو – مساعد الشراري

ضمن المنتخب الكرواتي التأهل إلى الدور التالي بمونديال روسيا بعدما تغلب على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وجاءت أهداف كرواتيا عن طريق أنتي ريبيتش في الدقيقية53 ولوكا مودريتش في الدقيقة80، ... (اقرأ المزيد)

33 مليار دولار قيمة المساعدات السعودية لـ 78

الرياض - واس

لم يقتصر خير المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على أبنائها فقط وإنما عمت معظم أرجاء العالم، حيث قدمت المساعدات الإنسانية والتنموية والخيرية، من منح وقروض ميسرة لكل دول العالم، دون تمييز بين لون أو دين أو عرق، وكانت المملكة دوماً من أكبر عشر دول في ... (اقرأ المزيد)

فرنسا تنتزع فوزاً صعباً من بيرو

موسكو – مساعد الشراري

انتزع منتخب فرنسا فوزا بشق الأنفس على بيرو بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لكأس العالم.

 

سجل هدف المباراة، الوحيد كيليان مبابي، في الدقيقة 34، ليحقق الفرنسيون فوزهم الثاني على التوالي ويتأهلون للدور الثاني ... (اقرأ المزيد)