الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

19% زيادة في حجم الطنيات المناولة بميناء الجبيل الصناعي

حقق ميناء الملك فهد الصناعي بالجبيل زيادة في حجم الطنيات المناولة الصادرة والواردة بنسبة قدرها 19%، وزيادة في عدد السفن بنسبة قدرها 4%، وذلك خلال الربع
الثالث من عام 2018م.
ووفقاً للمؤشر الإحصائي الصادر من الهيئة العامة للموانئ "موانئ"، فقد بلغ حجم الطنيات الصادرة التي تمت مناولتها بالميناء خلال الأشهر ... (اقرأ المزيد)

«السعودية للكهرباء» تحصل على شهادة عالمية في الابتكار والإبداع

حصلت الشركة السعودية للكهرباء على شهادة الاعتماد في التصنيف الذهبي من جمعية الأفكار البريطانية للإبداع، لتصبح أول منشأة في السعودية تنال هذه الشهادة العالمية . وأعلن الاستحقاق خلال المؤتمر الثاني والثلاثون لجمعية الأفكار البريطانية.
ففي منافسات المؤتمر حاز المهندس ياسر المطوع من محطة توليد غزلان المركز الثاني في الفئة المالية ... (اقرأ المزيد)

أول مدينة ترفيهية خاصة بالإناث في شرق السعودية

شهدت مدينة الخبر السعودية مؤخرا افتتاح أول مدينة ترفيهية خاصة بالإناث في جميع المراحل السنية
وتضم هذه المدينة التي أطلقتها الحكير تايم تحت إدارة طاقم نسائي سعودي بالكامل، سكاي زون وحصص رياضية
وتضم أيضا سنوي فورست وهي غابة الثلج التي تأخذ طابع الشتاء في تصميمها وفي نشاطاتها إضافة ... (اقرأ المزيد)

نائب أمير منطقة حائل يرعى توقيع مذكرة التعاون بين فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة وفرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

رعى نائب أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز مراسم توقيع مذكرة التعاون بين فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة وفرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بحائل ووقع الاتفاقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ فريح العياد ومدير فرع مؤسسة ... (اقرأ المزيد)

الأمطار تروي وادي «الهويدي» بعد ظمأ 30 عاماً

[gallery royalslider="1" ids="1727948,1727947,1727946,1727949"] شهدت منطقة حائل الجمعة الماضية هطول أمطار غزيرة لم تسجل منذ 30عاماً، الأمر الذي جعل وادي قرية الهويدي الواقعة جنوب مدينة حائل، والذي لم يجر منذ أكثر من 30 عاما وتحديداً في عام 1408 هـ يجري بشكل كامل.
يذكر أن عدد من قرى ومحافظات منطقة حائل شهدت ... (اقرأ المزيد)

وزير المالية يشارك في أعمال اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون

رأس معالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عيد الله الجدعان, وفد المملكة المشارك في الاجتماع الثامن بعد المئة للجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول المجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد الثلاثاء 28 صفر 1440هـ الموافق 6 نوفمبر 2018م بدولة الكويت الشقيقة، بحضور معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ... (اقرأ المزيد)