الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

المسؤولون المعيَّنون يؤدون القسم أمام الملك ويستمعون إلى توجيهاته

تشرّف الأمراء والمسؤولون، الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، بأداء القسم أمس أمام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه في قصر اليمامة بالرياض.
وأدى القسم كلٌ من أمير منطقة الباحة، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، وأمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز بن سعد ... (اقرأ المزيد)

"بلدية الخفجي" تصادر وتتلف 180 كيلو جرام من اللحوم والأسماك الفاسدة

نفذت بلدية محافظة الخفجي مؤخراً جولة رقابية على سوق الخضار واللحوم والأسماك، يأتي ذلك ضمن حملات البلدية والتي تتركز على محلات بيع الأسماك واللحوم. وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، أن الحملة نتج عنها العديد من المخالفات ومصادرة اسماك تالفة بوزن ( ١٣٠) كيلو جرام غير ... (اقرأ المزيد)

تسوية 2829 شكوى قدمها عملاء ضد مكاتب وشركات استقدام

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن عدد الشكاوى المقدمة من عملائها ضد مكاتب وشركات الاستقدام بلغت 4762 شكوى خلال عام 2016، وذلك لمخالفتها اللائحة التنفيذية ضوابط وقواعد ممارسة نشاط وتقديم الخدمات العمالية، وعدم الالتزام بالعقود المبرمة مع العملاء. وعالجت الوزارة 2829 شكوى، بينما لا تزال 1933 شكوى تحت الإجراء والنظر ... (اقرأ المزيد)

ضبط 80 ألف قطع غيار سيارات مقلدة في الرياض

واصلت وزارة التجارة والاستثمار جولاتها التفتيشية للتصدي لمزوري قطع غيار السيارات في مدينة الرياض، والتي قادت إلى ضبط عمالة من جنسية آسيوية استغلت مستودعين يتبعان لمؤسسة تجارية بحي الفيصلية جنوب الرياض في تزوير بلد المنشأ لقطع الغيار، حيث اتضح خلال مداهمة المستودعين استبدال بلد المنشأ لقطع غيار صنعت في "الصين" ... (اقرأ المزيد)

غارات النظام السوري تقتل 12 شخصاً بإدلب

قتل 12 شخصًا على الأقل جراء غارات لقوات النظام السوري استهدفت مناطق في شمال غرب سوريا، وأدت إلى خروج مستشفى ميداني عن الخدمة. وقال مدير المرصد السوري لحقوق الانسان رامي عبد الرحمن في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية "استهدفت غارات يرجح أنها لقوات النظام السوري صباح الثلاثاء قرية الدويلة في ريف ... (اقرأ المزيد)

12 عملية مداهمة في برشلونة لمكافحة الإرهابيين

أعلنت الشرطة الثلاثاء انها تنفذ عملية مكافحة للارهاب على نطاق واسع تتضمن عمليات توقيف ومداهمة على مشارف برشلونة في شمال شرق اسبانيا. وتشارك في العملية الشرطة الكاتالونية والشرطة والوطنية الاسبانية والشرطة الفدرالية البلجيكية. وصرحت الشرطة الكاتالونية في بيان ان المحققين كشفوا بالتعاون مع القضاء البلجيكي "ادلة" يمكن ان تثبت انتماء ... (اقرأ المزيد)