الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الداخلية تدعو المسافرين لأوروبا الالتزام بالأنظمة

حثت وزارة الداخلية المواطنين المسافرين إلى دول الاتحاد الأوروبي إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين الخاصة بتلك الدول، وذلك في إطار حرصها على سلامة المواطنين المسافرين إلى خارج المملكة. وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول، أن الوزارة تلقت من وزارة الخارجية بأن دول ... (اقرأ المزيد)

إقفال طلبات تحوير الوظائف الحكومية

أقفلت وزارة الخدمة المدنية اليوم موعد تلقي طلبات الجهات الحكومية التي ترغب في تحوير وظائفها، وذلك للفترة الخامسة حسب خطة التحوير للوظائف الحكومية، والتي سبق وأن أعلنتها الوزارة وعممتها على الجهات الحكومية للعام المالي 1438 /1439هـ. وحددت الوزارة يوم الثلاثاء الموافق 11 - 9 - 1438هـ ، موعدا لصدور قرارات ... (اقرأ المزيد)

الأسهم المحلية تغلق منخفضة

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 29.71 نقطة ليقفل عند مستوى 6871.72 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.5 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 142 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 56 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 41 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 117 ... (اقرأ المزيد)

تحطم طائرة حربية في باكستان

تحطمت طائرة حربية تابعة للقوات الجوية الباكستانية اليوم أثناء قيامها بطلعة تدريب روتينية، دون وقوع أي خسائر بشرية. وأوضح متحدث باسم القوات الجوية الباكستانية أن طائرة من طراز (7-بي جي) أقلعت من قاعدة "ميانوالي" الجوية بإقليم البنجاب في طلعة تدريب روتينية، وتحطمت إثر تعرضها لعطل فني، مشيراً إلى أن قائدها ... (اقرأ المزيد)

رفع حظر استيراد الطيور الحية من 6 دول

رفعت وزارة البيئة والمياه والزراعة حظراً مؤقتاً كانت قد فرضته على استيراد الطيور الحية وبيض التفقيس والصيصان من 6 دول، بسبب مخاطر أنفلونزا الطيور عالي الضراوة. وأوضح مدير عام إدارة تقييم مخاطر الثروة الحيوانية بالوزارة الدكتور سند الحربي أن الوزارة رفعت الحظر المؤقت الذي فرض سابقاً على توغو، هولندا، أوكرانيا، ... (اقرأ المزيد)

الأخضر الشاب يتخطى الإكوادور بثنائية

أبقى المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني لكأس العالم للشباب بفوزه المهم على نظيره الإكوادوري 2 ـ 1 اليوم على ملعب إنشون في كوريا الجنوبية، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة للبطولة. وتقدم الأخضر بهدفين عن طريق عبدالرحمن اليامي في الدقيقتين (7، 84)، قبل أن ... (اقرأ المزيد)