الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

التحالف لم يستهدف مستشفى وسجن عبس ومخيم المزرق في اليمن

نفى الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن أن تكون قوات تحالف دعم الشرعية قصفت المستشفى الألماني وسجن عبس ومخيم المزرق للنازحين في محافظة حجة (شمال).
وأفاد الفريق، في بيانٍ أمس، بسلامة إجراءات قوات التحالف في عملياتٍ عسكريةٍ ثلاث ادَّعت الأمم المتحدة ومنظمة “هيومن رايتس ووتش” أنها طالت ... (اقرأ المزيد)

وظائف شاغرة في جامعة الأمير سطام

تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج بعد غدٍ الأحد في استقبال طلبات المتقدمين لشغل مجموعة من الوظائف الإدارية الشاغرة للمراتب العليا بالمرتبتين الحادية عشر، والثانية عشر، في مقر الجامعة بمدينة السيح عن طريق النقل أو النقل بالترقية لمن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية. ودعت الجامعة الراغبين ممن تتوفر ... (اقرأ المزيد)

خادم الحرمين والرئيس الصومالي يبحثان مستجدات أحداث المنطقة

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ورئيس جمهورية الصومال الفدرالية محمد عبدالله فرماجو، أمس في الرياض، مجالات التعاون الثنائي بين البلدين، ومستجدات الأحداث في المنطقة. جاء ذلك في جلسة المباحثات التي عقدت أمس في قصر اليمامة، بمناسبة زيارة الرئيس الصومالي للمملكة، وذلك بحضور أمير منطقة الرياض صاحب السمو ... (اقرأ المزيد)

40 جهة و15 فريقاً يتَّحدون لنشر ثقافة العمل التطوعي الاحترافي

أكملت مجموعة من الفرق التطوعية والجمعيات الخيرية ومراكز خدمة المجتمع في القطاع الخاص بالمنطقة الشرقية، استعداداتها لإطلاق أول ملتقى تطوعي يضم عديداً من الأفراد والجهات الداعمة للمسؤولية الاجتماعية، بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي وتبادل الخبرات، وإبراز التجارب الناجحة بهذا المجال.
وتحتضن حديقة الأمير سعود بن نايف في الظهران، اليوم، ... (اقرأ المزيد)

استخدم بديلاً لأداء اختبار.. وقدَّم رشوة لموظف

ضبطت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، متقدماً حاول رشوة موظف في أحد مراكز الاختبارات التي تقدم اختبار الرخصة الطبية السعودية «SMLE» ليتمكن شخص آخر من تأدية الاختبار مكانه؛ حيث باشرت الهيئة تنفيذ لائحة الإجراءات الجزائية لمثل هذه المخالفة.
وقال مدير عام الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي للهيئة عبدالله الزهيان إن الهيئة ... (اقرأ المزيد)

«التحلية» تضيف 108 آلاف م3 من المياه لشمال وشرق المملكة

أبرم وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، عقداً لإنشاء ثلاث محطات تحلية جديدة، وعقداً لمشروع نقل المياه لمدينة الخفجي، تصل قيمتها الإجمالية للعقدين إلى 770 مليون ريال.
ويشمل العقد الأول محطة تحلية حقل المرحلة الثالثة، ومحطة تحلية ضباء المرحلة الرابعة، إضافة إلى المحطة الرابعة في الوجه، ... (اقرأ المزيد)