الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

تسجيل تلفزيوني يظهر الإرهابي القرضاوي في مجلس تميم

أظهر تسجيل تلفزيوني تم بثه أمس على وسائل إعلام قطرية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر وهو يستقبل بحفاوة مبالغ فيها أحد أبرز رموز الإرهاب في المنطقة يوسف القرضاوي.
وتمثل هذه الخطوة من الأمير القطري دلالة في غاية السوء الذي لا يبشر بقرب انفراج الأزمة القطرية، على ... (اقرأ المزيد)

منع المدرجين على قائمة الإرهاب الخليجية من دخول الكويت

ذكرت مصادر صحافية أن الكويت لن تسمح للشخصيات المدرجة على قائمة الإرهاب الخليجية بدخول البلاد، قائلة إن ذلك من باب رفع الحرج الدبلوماسي مع دول خليجية وعربية. وكانت السعودية و الإمارات و البحرين و مصر قد صنفت 59 فرداً و12 كياناً في قوائم الإرهاب المحظورة لديها، والتي تمولها وتدعمها قطر ... (اقرأ المزيد)

رونالدو قد يبقى في الريال

أفاد صديق مقرب من كريستيانو رونالدو، أن النجم البرتغالي يحتاج بعض الوقت للتفكير في مستقبله، بعد خروج العديد من التقارير التي تؤكد رحيل الدون عن النادي الملكي. وقال لويس كامبو، الكشاف السابق في ريال مدريد، لقناة "تي إف 1" الفرنسية، إن رونالدو أخبره بأنه "يحتاج إلى بعض الوقت لإعادة النظر ... (اقرأ المزيد)

إعلان نتائج القبول المبدئي لـ "كلية الملك خالد العسكرية"

أعلنت وزارة الحرس الوطني نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية لكلية الملك خالد العسكرية. وحددت الوزارة الرابط : https://www.kkmar.gov.sa/ لمعرفة تفاصيل هذه النتائج. (اقرأ المزيد)

واشنطن تحضر ضربة جديدة على النظام السوري

حذر نائب رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، فرانس كلينتسيفيتش، اليوم الثلاثاء، من هجمات جديدة ضد الجيش السوري. وقال كلينتسيفيتش : إن "الولايات المتحدة تعد هجوماً جديداً على مواقع القوات السورية وهذا واضح، ويجري إعداد استفزاز جديد غير مسبوق"، وذلك بعد أن قالت الولايات المتحدة إنها حددت ... (اقرأ المزيد)

57 قتيلاً بغارة للتحالف الدولي على سجن في سوريا

لقي 57 شخصاً مصرعهم، غالبيتهم من المعتقلين المدنيين في قصف جوي للتحالف الدولي بقيادة واشنطن. واستهدف التحالف فجر أمس الاثنين سجناً لتنظيم داعش في مدينة الميادين في شرق سوريا، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، الثلاثاء. وقال مدير المرصد، رامي عبدالرحمن، لوكالة فرانس برس "استهدفت طائرات التحالف الدولي، فجر الاثنين، سجناً ... (اقرأ المزيد)