الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

ملتقى تعاوني بين جامعة الباحة و«أوبسالا السويدية‎»

التاريخ: 25/2/2015

الباحةماجد الغامدي

رعى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، افتتاح الملتقى التعاوني الأول بين جامعة الباحة وجامعة أوبسالا السويدية، تحت عنوان «ضمان الجودة في تعليم الحاسب».
وقال وكيل جامعة الباحة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، المشرف على الملتقى الدكتور علي الشهري «إن الملتقى يعد أول عمل تعاوني بين جامعة الباحة وجامعة أوبسالا في السويد، وهو جهد عمل أكاديمي وشراكة علمية بين الجامعتين.
ونوه مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني بأن الملتقى ثمرة أولية للجهود الكبيرة، التي بذلتها الجامعة في توقيع عدد من الاتفاقات والشراكات مع جامعات عالمية مرموقة، للاستفادة من خبراتها في مجالات متعددة لتطوير خطة الدراسة وتبادل الزيارات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وألقى ممثل جامعة أوبسالا السويدية الدكتور أندرش بيرقلند كلمة أشاد فيها بالتعاون مع جامعة الباحة في تنفيذ عديد من البرامج المتعلقة بالحاسب الآلي، متمنياً أن تحقق هذه الشراكة الأهداف المرجوة منها تجاه تطوير تلك البرامج بين الجامعتين.
وفي ختام الحفل كرَّم وكيل إمارة منطقة الباحة وفد جامعة أوبسالا السويدية، فيما تسلم وكيل الإمارة هدية تذكارية بهذه المناسبة.