الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الغامدي يفاجئ العاملين في «المندق العام» بزيارة ليلية.. ويوجه بالاستعداد لأي طارئ

التاريخ: 7/3/2015

الباحةماجد الغامدي

فاجأ مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الباحة الدكتور غرم الله عبدالله الغامدي العاملين في مستشفى المندق العام بزيارة مساء أمس الأول للوقوف على سير العمل والاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، ووجّه بتلافي الملاحظات في صيانة بعض المرافق والحرص على وجوب اتخاذ كامل الاستعدادات والجاهزية لمواجهة أي طارئ .
وأفاد الناطق الإعلامي بـ «صحة الباحة» أحمد معيض الزهراني أن المدير العام وقف خلال زيارته المفاجئة على سير العمل والتقى الأطباء المناوبين وناقش معهم بعض الحالات المرضية خلال زيارته المرضى المنومين للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة لهم.
وأضاف «إن المدير العام التقى بعض المراجعين واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم واعداً إياهم بأن أفكارهم ستكون موضع اهتمام».
وتفقد مدير عام صحة الباحة أقسام الطوارئ والصيدلية والأشعة وغرف العمليات وأقسام التنويم، وبحث مع العاملين كيفية التعامل مع حالات كورونا وفق معايير وزارة الصحة.
وتهدف الجولات الميدانية المفاجئة للمدير العام إلى توفير أفضل إمكانات الرعاية الصحية للمواطن وتأمين الاحتياجات الكفيلة بتحقيق ذلك.
وفي سياق آخر زار وفد من مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض مستشفيات الملك فهد في الباحة وفي الجرشي العام والعقيق العام.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني أن الهدف من زيارة الوفد هو توحيد المعايير الخاصة بالأشعة المقطعية وعمل أشعة لمرضى التخصصي بمنطقة الباحة للفترة من 12 – 14 /5 / 1436هـ .
وأضاف أن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله عبدالله الغامدي استقبل الوفد في مكتبه، وتم خلال اللقاء التباحث حول كل ما يخدم المرضى وخاصة في مجال الأشعة.
واطلع الوفد على أجهزة الأشعة العاملة بالمنطقة وأنظمة العمل بها وتم تحديد آليات التطوير المزمع القيام بها مع رؤساء أقسام الأشعة بتلك المستشفيات.