الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

أمير الباحة يتكفَّل بمصاريف التأمين الطبي لطلاب مركز المعاقين

التاريخ: 7/5/2015

الباحةماجد الغامدي

تكفل أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، بكافة مصاريف التأمين الطبي لعموم طلاب مركز الأطفال المعاقين بالمنطقة، كما قدم دعماً مالياً لجمعية الأطفال المعاقين.
جاء ذلك خلال تفقده أمس، مركز الأطفال المعاقين بالمنطقة، اطلع خلاله على البرامج والخدمات التي يقدمها المركز للمنتسبين له، بحضور الأمين العام لجمعية الأطفال المعاقين بالمملكة عوض الغامدي.
وتجول أمير الباحة في قسمي المركز التعليمي والطبي، واستمع لشرحٍ مفصل من مدير المركز الدكتور محمد السعدي، عن المهام التي يؤديها كل قسم، مشيراً إلى النجاحات التي حُققت في تأهيل عدد من منسوبيه للالتحاق بمدارس التعليم العام.
وثمّن الدور الذي يقوم به المركز في رعاية الأطفال المعـاقين بالمنطقة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية الأطفال المعاقين في المملكة لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، في ظل متابعة رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين الأمير سلطان بن سلمان، الذي قادها إلى ما وصلت إليه الآن. ونوّه بالدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه الحكومة الرشيدة لهذه الجمعية، معرباً عن شكره لجميع من أسهم ودعم هذا المركز من أبناء الوطن الغالي، الذين يحرصون دائماً على أعمال الخير ودعم مثل هذه الجمعيات المنتشرة في كل مدينة وقرية.
وقال الأمير مشاري بن سعود «إن جمعية الأطفال المعاقين لها مكانة كبيرة في قلوبنا وما شاهدناه أثناء هذه الزيارة من الأطفال الأبرياء وهم الآن يتماثلون للشفاء كل هذا نعمة من نعم الله التي لا تعد ولا تحصى، ونرجو من الله التوفيق والسداد وأن يجزي القائمين على هذه المراكز خير الجزاء».
من جانبه، أعرب مدير المركز الدكتور محمد السعدي عن شكره وتقديره وكافة منسوبي الجمعية على هذه اللفتة الكريمة والمساندة المتميزة والدعم الذي تحظى به الجمعية من أمير الباحة، مؤكداً أن زيارته لمركز الجمعية تجسد اهتمام الدولة ومسؤوليها بمشاريع العمل الخيري وحرصها على تقديم كل الدعم لبرامج هذا القطاع بما يؤهله لتطوير خدماته وتوسعتها بما يواكب جهود الدولة ويكملها لتوفير أفضل مستوى معيشة ممكن للمواطنين.

.. ويقبل بأبوية أحد الطلاب