الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

رئيس هيئة الأركان يشارك مصابي القوات المسلحة فرحة العيد

التاريخ: 19/7/2015

خميس مشيطواس

زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان صباح أمس، مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط، والتقى المصابين، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقلدهم نوط الشرف ونوط المعركة، بمشاركة أسرهم خلال الزيارة التي تأتي ضمن برنامج يهدف إلى رعاية المصابين من منسوبي القوات المسلحة.
ووصف اللواء البنيان لحظات لقاء المصابين، بأنها تجسد عائلة الوطن في تلاحمها وتضافرها، وتجعل من الجميع سواسية في حب الوطن أمام تجليات التضحية من جنوده الميامين. وقال: «لن يكون للوطن حماة إلا أبناؤه المخلصون، الذين يظهر معدنهم خلال ذودهم وتضحيتهم في سبيل الدين ثم المليك والوطن، وأن قيادتنا الرشيدة توليهم جل اهتمامها وتعدّهم تاجاً للعز.
وأضاف : ما أروع أن تكون المعايدة تكريماً لأبطال الوطن وذويهم، ومناسبة دائمة للالتفاف حول أولئك الأبطال، ومصدراً للامتنان لا ينضب، تقديراً لتضحياتهم.
من جانبه أوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الطيار الركن صالح بن عبدالله بن طالب أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في برنامج رعاية المصابين من القوات المسلحة، تؤكد على مواساة وتضميد جراح الجنود الميامين، من خلال هذه الفعالية الإنسانية النبيلة، التي تأتي كلمسات حانية على وجوه نبيلةً.