الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الشروط الجزائية تعيق تسريح "محترفَي النصر"

التاريخ: 25/4/2016

الدمامناصر أنعام

وضعت الشروط الجزائية في عقدَي الثنائي المحترف في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البولندي أدريان والمالي ماديبو مايجا، الإدارة النصراوية في موقف لا تحسد عليه.

واصطدمت رغبة الإدارة النصراوية في الاستغناء عن أدريان، ومايجا، بقيمة الشروط الجزائية المرتفعة في عقدَي الثنائي، الأمر الذي دفع الإدارة إلى التفكير في تسويق اللاعبَين لتجنب دفع مبالغ طائلة والاستفادة من عائد البيع في تمويل صفقات الموسم المقبل.

وفشل أدريان ومايجا في إثبات جدارتهما بالاستمرار في صفوف حامل لقب دوري عبداللطيف جميل في النسختين السابقتين، مما جعل إدارة الكرة في نادي النصر تتخذ قراراً بتسريح الثنائي الأجنبي مع نهاية الموسم الحالي.

وكان نادي النصر قد أعلن في بداية الموسم الحالي التعاقد مع الدولي المالي موديبو مايجا مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي البالغ 29 عاماً لمدة موسمين، في حين انضم صانع الألعاب البولندي أدريان ميرزيفيسكي لنادي النصر قادماً من طرابزون التركي في يونيو 2014 بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وشارك أدريان في 17 مباراة من أصل 24 مباراة، خاضها النصر هذا الموسم في دوري جميل للمحترفين، وسجل 8 أهداف، ومنح زملاءه 4 تمريرات حاسمة، في حين شارك مايجا في 18 مباراة، من أصل 24 مباراة مع النصر في الدوري، وسجل 3 أهداف، ومنح زملاءه 3 تمريرات حاسمة.

وفي مقابل ذلك أجرت إدارة نادي النصر محادثات جادة مع بعض وكلاء اللاعبين، لدعم الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب المميزين من أجل إعادة العالمي للمنافسة على كافة البطولات في الموسم المقبل، بعدما خيب آمال جماهيره هذا الموسم سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي.