الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

السالم: الخليج يمر بمرحلة صعبة.. ويحتاج إلى جماهيره

التاريخ: 19/9/2016

سيهاتياسر السهوان

أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج عبدالله السالم أن فريقه يمر بمرحلة صعبة وحرجة في دوري جميل للمحترفين، مشيرا إلى أن حصول فريقه على نقطة واحدة من ثلاث مباريات لا تليق بفريقه الذي قدم خلال الموسمين الماضيين نتائج ومستويات رائعة رفعت من سقف طموحاته.
وحقق الخليج المركز السابع في الدوري الموسم الماضي، لكنه خيب آمال جماهيره في أول ثلاث مباريات هذا الموسم بعد أن حقق نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.
وشدد عبدالله السالم على أهمية مضاعفة الجهد في الفترة المقبلة من أجل تصحيح المسار وتحسين الصورة، وقال: «نحن قادرون على العودة وتحقيق نتائج جيدة وتجاوز هذه المرحلة الصعبة، إذا واصلنا اهتمامنا بالفريق من كافة الأطراف وتوحدنا والتف الجميع حول الفريق بالحضور في المدرج».
وأضاف: «نحتاج دائما إلى وقفة جماهيرنا، وطالبنا بمؤازرة أكبر منهم خاصة في المباريات التي تقام على أرضنا، والجماهير لا تحتاج إلى أن نوجه لهم الدعوة في كل مباراة، ولكننا نؤكد لهم أن المباراة ما بعد المقبلة التي ستقام على أرضنا بعد فترة التوقف ستكون كافية لأن تعيد الفريق إلى مساره الصحيح بإذن الله».
وتحسر قائد الخليج على ضياع النقاط الثلاث أمام الباطن بعد أن استقبلت شباك الفريق هدفا متأخرا لتنتهي المباراة بالتعادل 2/2، وأوضح: «كان بإمكاننا حسم اللقاء إلا أننا فقدنا التركيز في آخر اللقاء بسبب الإجهاد، إضافة إلى أن منافسنا لم يكن صيداً سهلاً كما ذكرنا سابقاً قبل المباراة»، مؤكداً أن المواجهة المقبلة أمام النصر ستكون صعبة هي الأخرى إلا أن الفريق لديه القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية.
وعلى صعيد التدريبات، بدأ الجهاز الفني لفريق الخليج بقيادة المدرب التونسي جلال قادري تحضيراته لمواجهة النصر مساء يوم الخميس المقبل على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وركز قادري في الحصة التدريبية مساء أمس الأول على معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق وكلفته خسارة نقطتين أمام الباطن، كما أعلن عن برنامج الفريق الذي سيغادر ظهر الأربعاء إلى الرياض، على أن يجري تدريبه الأخير على استاد الأمير فيصل بن فهد قبل يوم من مواجهة النصر.

لقطة من مباراة الخليج والباطن (الشرق)