الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

اختتام دورة مدربي «المستوى الثالث»

التاريخ: 1/4/2017

الدمامعلي العبندي

اختُتمت أمس الأول دورة التدريب للمستوى الثالث في مقر نادي الاتفاق بالدمام تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر إدارة تطوير المدربين الوطنيين.
وكانت الدورة التي استمرت لمدة أسبوعين بإشراف المحاضر والمدرب الوطني سمير هلال الحاصل على شهادة البرو، وتنسيق المحاضر محمد الدشيشي الحاصل على شهادة التدريب “A”.
وشارك في الدورة 24 متدرباً يعملون في المجال التدريبي، وأغلبهم كانوا لاعبين في الفرق المعروفة أمثال حسين النجعي ووليد الرجا من الاتفاق، وأيمن عباس وعلي التركي من الخليج، وحسين العلي لاعب فريقي الاتفاق والهلال سابقاً، وعبدالعزيز الزهراني مهاجم فريق القادسية، وبدر الشامسي مدافع فريق النهضة، وحمد الهاجري مهاجم فريق الصفا.
وفي اليوم الختامي، كرَّم المتدربون مدير التعليم البلجيكي ساندر، والمحاضرين هلال والدشيشي وقدَّموا لهم بعض الدروع والهدايا التذكارية نظير جهودهم طوال أيام الدورة.
وعبَّر المتدربون عن شكرهم العميق لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وجميع الأعضاء وللجنة الفنية على حرصها واهتمامها بالمدرب الوطني وتطويره من خلال تكثيف الدورات التدريبية والعملية في أرجاء المملكة وإعطاء الفرصة للجميع دون استثناء.