الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

أمير الباحة يشيد بجهود جمعية الأطفال المعاقين

التاريخ: 5/4/2017

الباحةعلي الغامدي

أشاد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، بالدور البارز لجمعية الأطفال المعاقين وما تقدمه من جهود لخدمة فئة غالية علينا، مثمناً الخدمات المتميزة التي يقدمها مركز الجمعية في الباحة، وجهود منسوبيه لتوفير أفضل عناية علاجية وتعليمية وتأهيلية لأطفال المنطقة من ذوى الإعاقة.
ونوه بالجهود التي قدمتها وتقدمها الجمعية برئاسة رئيس مجلس إدارتها الأمير سلطان بن سلمان، وتحقيقها لإنجازات في مجال رعاية المعوقين، وذلك امتداداً لرعاية الدولة لكافة فئات المجتمع من المواطنين.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، مدير مركز الجمعية بالباحة نعيم الكلي، والذي قدم تقريراً مفصلاً عن أعمال المركز وأنشطته خلال الفترة الماضية، مستمعاً إلى شرح عن ما تضمنه التقرير منذ افتتاحه حتى اليوم، وما شهده من تطوير في الخدمات وبرامجه العلاجية والتعليمية والتأهيلية التي يوفرها المركز مجاناً وبأفضل مستوى متخصص للأطفال المعاقين بالمنطقة.
وأكد أهمية مساندة مجتمع المنطقة بجميع قطاعاته وأفراده لخدمات مركز الجمعية وبرامجها بالمنطقة حتى يتمكن من الاستمرار في رعاية منسوبيه من الأطفال بالمستوى الذي يعكس الثقة الغالية التي تحظى بها جمعية الأطفال المعوقين من كل قطاعات وأفراد المجتمع منذ تأسيسها قبل ثلاثين عاماً. وأعرب الكلي عن شكره وتقديره لأمير منطقة الباحة، لما يوليه من مساندة ودعم كريمين لمركز الجمعية ومنسوبيه من الأطفال المعاقين ومتابعته الدائمة لكافة أنشطة المركز.