الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

فينجر: مستقبل أرسنال أهم من الحديث عن مصيري

التاريخ: 26/4/2017

لندنأ ف ب

قال المدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أرسين فينجر، إنه مستمر في التخطيط لمستقبل الفريق حتى اليوم الأخير من عقده الذي ينتهي الموسم الحالي. وقال فينجر (67 سنة) في تصريحات للإعلاميين: «إن الوقت الآن لمناقشة مستقبل الفريق، أما وضعي فهو أمر ثانوي، والأهم مستقبل النادي. ولابد من التركيز على سوق الانتقالات».
ورد بكلمة واحدة على أسئلة متعلقة بوجود شيء جديد حول استمراره مع الفريق قائلاً: «لا». وكرر الإجابة رداً على أسئلة أخرى في هذا السياق.
وكان فينجر تنفس الصعداء بعد تأهل فريقه للمباراة النهائية لكأس إنجلترا، بفوزه على مانشستر سيتي 2-1 بعد التمديد، علماً أن المدرب كان هدفاً لمشجعين غاضبين طالبوا برحيله. ويصارع أرسنال للوصول إلى المركز الرابع المؤهل للدور الفاصل في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وقال فينجر إنه يتعين على الفريق الفوز بكل مبارياته المتبقية له في الدوري. وطالب المدرب الفرنسي لاعبيه بالتركيز وتقديم كل ما عندهم، مضيفاً أن الفوز على مانشستر سيتي منح الفريق جرعة ثقة كان يحتاج إليها. ويحتل أرسنال المركز السابع برصيد 57 نقطة من 31 مباراة بفارق 7 نقاط خلف مانشستر سيتي الرابع الذي لعب 32 مباراة. ويلعب أرسنال مع ليستر سيتي حامل اللقب اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين، قبل أن يحل ضيفا على جاره اللندني توتنهام الثاني في قمة المرحلة الخامسة والثلاثين. ويملك المدفعجية مباراتين مؤجلتين أمام مضيفه ساوثمبتون وضيفه سندرلاند سيخوضهما في 10 و16 مايو المقبل.