الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

دورتموند: لم نتلق أي عروض لضم أوباميانج

التاريخ: 17/7/2017

وكالاتالشرق

أكد هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، عدم تلقيه لأي عروض بشأن المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.
وكان أوباميانج قد ألمح لرغبته في الرحيل عن الفريق الألماني، مع اهتمام من باريس سان جيرمان، تشيلسي وإيه سي ميلان بضم اللاعب.
وقال فاتسكه في تصريحات صحفية: «ليس لدينا أي عرض لضم بيير إيميريك أوباميانج حتى الآن، سننتظر لبضعة أيام ولكن ليس كثيراً، ثم سنستمع للعروض التي قد تقدم».
وأضاف الرئيس التنفيذي للنادي «شخصياً، أفضل أن يستمر معنا، ولكن هناك بعض الأندية في العالم التي تستطيع أن يستفيد بيير إيميريك أوباميانج منها أكثر من دورتموند».
وشارك بيير إيميريك أوباميانج في 46 مباراة مع دورتموند في الموسم الماضي، سجل خلالها 40 هدفا ومرر 5 تمريرات حاسمة، وحصل على لقب هداف الدوري الألماني.
وعن جوتزه، قال فاتسكه: «عقليته واجتهاده ساعداه كثيراً في العودة من جديد، لقد عانى من مشكلات كثيرة ولكنه نجح في الخروج منها ولم يتحدث عنها أيضاً، عندما يكون جاهزا فإنه واحد من أهم اللاعبين في الفريق».
كان ماريو جوتزه قد غاب عن صفوف بوروسيا دورتموند لمدة خمسة أشهر بسبب المرض، قبل أن يعود بيير إيميريك أوباميانج للمشاركة من جديد بالأمس.