الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

افتتاح أكاديمية جولف لعشاق اللعبة بمنتجع "مازاغان"

التاريخ: 19/7/2017

الجديدة، المغربالشرق

أعلن منتجع “مازاغان” السياحي عن افتتاح أكاديمية جولف متخصصة وذلك ارضاء لعشاق اللعبة من الهواة والمحترفين.

وتقع الأكاديمية الجديدة في أكثر منتجعات الجولف فخامة في القارة الافريقية، حيث يقدم منتجع “مازاغان” السياحي مجموعة من العروض المتنوعة بما فيها تدريبات جماعية وفردية، ومدارس لتعليم الجولف للناشئين بأعمار من 6 وحتى 17 عاما، ومعسكرات صيفية وغيرها من النشاطات المختلفة.

ويقدم المنتجع منصة متخصصة تساعد لاعبي الجولف على تحسين معارفهم باللعبة وقواعدها وأصولها، وتتضمن التدريبات المختارة مجموعة من النشاطات والألعاب والتحديات الممتعة والتعليمية في آن واحد.

وقالت خديجة الادريسي، مديرة قسم التواصل والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: “توفر أكاديمية الجولف في منتجع “مازاغان” السياحي بيئة تعلم مثالية للاعبي الجولف المبتدئين واللاعبين الأكثر خبرة كذلك.

وتوفر الأكاديمية دروس فردية مخصصة اضافة لدورات تستمر أسبوعا وذلك للاعبي الجولف من جميع المستويات.

وتمتلك الأكاديمية العديد من الأدوات التي تساعد في تعليم مهارات اللعبة، كما تتواجد تجهيزات تسجيل وفيديو تساعد اللاعبين على تحليل أدائهم ورفع مستواهم أثناء اللعب”.
وتعتبر أكاديمية “مازاغان” للجولف هي أكثر أكاديميات الجولف امتلاكا لأحدث التقنيات والتجهيزات في افريقيا.

ويمكن للمتدربين في الأكاديمية أن يستطيعوا اللعب على مضمار الجولف بشكل سريع، وتوفر الأكاديمية للاعبين امكانية تحليل حركة كرات الجولف بأدق التفاصيل، وهو الأمر الذي يدعم الحصص التدريبات.

وتوجد في أكاديمية “مازاغان” للجولف مجموعة من التجهيزات الأكثر تطورا والتي توفر جميع احتياجات لاعبي الجولف من جميع الأعمار والمستويات.

وتحتوي أكاديمية “مازاغان” للجولف على مضمار جولف عالمي، يمكن من خلاله الاستمتاع بسحر وجمال المنطقة، حيث صمم المضمار النجم العالمي “جاري بلاير”.

وتتبنى الأكاديمية فلسفة مبسطة تعتمد على خلق أجواء احترافية وتنافسية ممتعة، وتسعى لتقديم خدماتها للاعبي الجولف من المحترفين والمبتدئين على حد سواء.

وكل حفرة في مضمار الجولف في منتجع “مازاغان” تمثل تحديا قائما بذاته يعتمد على المتعة والاثارة.

وتابعت الادريسي بالقول: “تعتبر أكاديمية “مازاغان للجولف” مثاليا لمن يريد تعلم اللعبة ومهاراتها، أو التواجد في أجواء اجتماعية مميزة، حيث تقدم الأكاديمية تجربة ثرية وغنية لكل لاعب جولف سواء كان هاويا أو محترفا، حيث تناسب التحديات الجميع”.

ويأتي افتتاح هذه الأكاديمية ليضيف بعدا جديدا لأجواء الترفيه في منتجع “مازاغان” السياحي، حيث يمكن قضاء أمتع الأوقات في المنتجع، لاستكشاف روعة المغرب، أو ممارسة تحديات رياضية، أو الابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية، ليكون منتجع “مازاغان” السياحي الوجهة الأولى والرائدة دوما.