الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الإصابة تبعد «الكاسر» عن مواجهة العين

التاريخ: 31/8/2017

الرياضالشرق

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الأربعاء تدريباتهم الاعتيادية؛ تحضيرًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، حيث تركّزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني في بداية المران تدريبات لياقية متنوعة، فرض بعدها الجهاز الفني تدريبات تسلّم الكرة، وتجاوز أكثر من حاجز، قبل أن يعمد مدير الجهاز الفني الأرجنتيني «رامون دياز» إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات التسديد على المرمى، وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.
ويواصل الفريق تدريباته الاعتيادية صباح اليوم الخميس؛ وذلك على في مقر النادي، وسيتمتّع اللاعبون بإجازة غد الجمعة؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن يعاود الفريق تدريباته في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم السبت المقبل.
وفي سياق متصل أوضحت شركة «بوبا العربية» أن القائد «ياسر القحطاني» حضر في العيادة الطبية؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الخلفية، أثناء تدريبات الفريق الماضية، فيما واصل المحترف الأوروغوياني «نيوكولاس ميليسي» برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقًا.
ومن المنتظر أن يستبعد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال، ياسر القحطاني من حساباته في مواجهة العين الإماراتي،11 سبتمبر المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به.