الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

التعويض يجمع الأهلي والباطن .. وقمة نارية تجمع الرائد بالتعاون

التاريخ: 12/1/2018

حائل –  خالد الحامد

تقام مساء اليوم الجمعة مباراتان ، تستكمل معها الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم، وستكون الرغبة كبيرة في الظفر بالفوز في لقاءات اليوم ، ففي لقاء التعويض يلتقي الاهلي بالباطن في جدة، فيما يلتقي التعاون مع الرائد في قمة بريدة المنتظرة.

الأهلي والباطن

يستقبل الاهلي ضيفه الباطن في اللقاء الذي يقام على ملعب الملك عبدالله « الجوهرة المشعة» بجدة،وهي المواجهة التي سيكون عنوانها التعويض .
الفريق الاهلاوي تعثر بالخسارة أمام النصر في الجولة الماضية توقف رصيده على 31 نقطة يحتل بها المركز الثاني في الترتيب ولديه الفرصة تقليص الفارق بينه وبين المتصدر فيما لو فاز اليوم، وسيلعب الفريق اليوم بهدف الفوز فقط في ظل الرغبة في المنافسة ، ويمتلك الفريق الاهلاوي أسلحة قوية في الوسط والهجوم وسيعمل على استغلالها بكل تأكيد للظفر بالنقاط الثلاث. أما فريق الباطن فيحتل المركز الثامن برصيد 20 نقطة ويرغب في مواصلة الظهور بمظهر جيد بعد خسارته من الشباب في الجولة الماضية ، ويتميز الفريق باستقرار واضح وتجانس كبير وسيكون أسلوبه بالاعتماد على الهجوم السريع والخاطف من خلال الأطراف بشكل أكبر.

التعاون والرائد

وفي قمة الطموحات المتباينة يصطدم التعاون بجاره الرائد في قمة بريدة الصعبة والمثيرة بنفس الوقت يسعى كل منهما إلى الفوز بأي ثمن للتاريخ .
يدخل التعاون وفي جعبته 20 نقطو يحتل بها المركز السابع في الترتيب بعد فوزه على الفيحاء في الجولة الماضية ، الفريق دلديه القدرة على تخطي هذه المباراة والتقدم نحو الأمام للدخول في خط المنافسة على مركز متقدم، وسيلعب الفريق بأسلوبه المعتاد والذي يعتمد على خط الوسط القوي والذي يشكل العلامة الفارقة لديه، وسيعتمد التعاون على الغزو من العمق لقدرة لاعبيه على صناعة اللعب بشكل مميز.
يدخل الفريق الرائدي في وضع لا يحسد عليه ، في مؤخرة الترتيب برصيد 12 نقطة، وستكون هذه المباراة بالنسبة له بمثابة نقطة انطلاق نحو الأمام وستدفعه ربما للتقدم أكثر لكون المعنويات سترتفع أكثر في قادم الجولات، وسيكون التركيز أولاً في هذه المباراة واللعب من أجل الفوز ولا شيء غيره للتحرك من مؤخرة الترتيب.