الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

المرأة السعودية تدخل الملاعب من الباب الرسمي اليوم

التاريخ: 12/1/2018

الدمام – الشرق 

تدخل منافسات كرة القدم السعودية منعطفا تاريخيا مساء اليوم، إذ سيكون باستطاعة الأسر مؤازرة أنديتها المفضلة، ليس من خلف الشاشات، إنما من مدرجات الملاعب.
وتشهد مباراة الأهلي والباطن هذا المساء أول حضور للأسر السعودية في الملاعب، على أن تكون قمة الجولة التي تجمع بين الهلال والاتحاد يوم غد السبت في الرياض، المباراة الثانية التي ستشهد حضور العائلات السعودية.
وأكملت الهيئة العامة للرياضة التي يرأسها تركي آل الشيخ كافة الاستعدادات لتهيئة الملاعب الثلاثة في الرياض وجدة والدمام وذلك وفقاً لقرار الهيئة العامة للرياضة المتضمن السماح للعائلات في ثلاث مدن سعودية كمرحلة أولية، حتى يتم تجهيز بقية الملاعب في كافة المدن.
وتفاعلت الأندية السعودية والشركات الراعية مع قرار السماح للعائلات بالدخول إلى الملاعب وهو القرار الذي يتوقع أن يحقق المزيد من الأرباح على صعيد مبيعات تذاكر المباريات إضافة إلى رفع المعدل الجماهيري لحضور المباريات والذي بدأ في الفترة الأخيرة يشهد تراجعا ملحوظا من شأنه أن يقلل مداخيل الأندية.
وأعلنت الخطوط العربية السعودية الراعي الرسمي للنادي الأهلي عن تخصيص خمس جوائز للعائلات السعودية عبارة عن تذاكر سفر لكامل أفراد العائلة، بحيث يتم السحب عليها عن طريق رقم التذكرة في الملعب.