الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

مطار أبها يحتفي بالفائز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن

التاريخ: 6/6/2018

محمد البجادي – ابها

احتفت إدارة مطار أبها بحاتم آل رايزة أحد طلاب حلقات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير الفائز بالمركز الاول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم كاملا، بدولة تنزانيا في دورتها السادسة والعشرين والتي اختتمت، الأحد الماضي، وقيمة الجائزة 5000 دولار للفائز بالمركز الاول.

 

وتم استقبال المحتفى به بالورود والهدايا تقديرا لإنجازه في حفظ القران الكريم على المستوى الدولي، وكان في استقباله عدد من منسوبي إدارة مطار أبها والمكتب التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير ووفد من أعضاء مجلس الجمعية مباركين ومسرورين بالفوز الموفق في حفظ  كتاب الله تعالى.

 

وعبر عدد من منسوبي مطار أبها عن عميق شكرهم وامتنانهم لتوجيهات القيادة الرشيدة التي أثمرت تميُّز أبناء السعودية في حفظ القرآن الكريم وتنافسهم في جائزة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التي هيأتهم للمنافسات العالمية والظفر بالجوائز الدولية كل عام.

 

مقدمين شكرهم للمتسابق حاتم بن عبدالله على تميزه بالمسابقة وتمثيل الوطن خير تمثيل وللمسؤولين في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إزاء حرصهم وعنايتهم بالمسابقات القرآنية والتحفيز الكبير من قِبلهم للإقبال نحو القرآن الكريم حفظًا وتلاوة وتدبرًا وتفسيرًا .