الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الجالية اليمنية تشارك في مهرجان صيف حائل ٣٩

التاريخ: 7/7/2018

حائل – فاضل الغيثي

قدمت الجالية اليمنية في منطقة حائل مساء أمس في منتزه المغواة الترفيهي أمسية ثقافية شعبية، تخللها العديد من الفقرات الإنشادية والرقصات الفلكلورية اليمنية الشعبية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف حائل بعنوان “صيفنا اخضر.. يا بعد حيي” والذي تشرف عليه وتنظمه أمانة المنطقة.

وألقى رئيس الجالية اليمنية بمنطقة حائل والمنطقة الشمالية، عبدالهادي بن مصلح الغزالي، كلمة اعرب فيها عن شكره لأمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، كما قدم شكره لأمانة منطقة حائل ممثلة بأمينها المهندس ابراهيم ابو راس ولكافة اعضاء اللجنة القائمة على مهرجان صيف حائل.

واشاد الغزالي، بما شاهده من دقة في التنظيم وكرم الضيافة، وبما تم توفيره من كافة التجهيزات بالمسرح لإتاحة الفرصة للجالية اليمنية بالمشاركة بموروثاتها الشعبية في مسرح احتفالات حائل.

بدوره قدم المتحدث الرسمي مدير المركز الإعلامي لأمانة منطقة حائل رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الصيف سعد الثويني؛ شكره وتقديره للجالية اليمنية بحائل بشكل عام وبالأخص رئيس الجالية اليمنية بحائل والمنطقة الشمالية، عبدالهادي بن مصلح الغزالي ومستشار الجالية اليمنية الشيخ عبدالله بن مهدي باقطمي على حضورهم ومشاركتهم، والتي قدمت العديد من الالوان الشعبية والفلكلور اليمني الأصيل.

واضاف الثويني؛ ان الشعب السعودي والشعب اليمني شعب واحد وقلب واحد تربطه علاقات قويه متلاحمه، مؤكداً أن عمق هذه العلاقات وتطورها يستند إلى رابط عقيدة التوحيد والمحبة والعروبة والتاريخ المشترك بين البلدين.